مصلحة المرافق التعليمية تُزود مدينة درنة بفصول دراسية مُتنقلة

درنة
منحت مصلحة المرافق التعليمية الأولوية لمدرسة “حي السيدة خديجة” من حيث حجم التوزيع باعتباها أكثر المدارس تضرراً داخل المدينة.

وصل إلى المنطقة التعليمية في مدينة درنة عدد من الفصول الدراسية المتنقلة قادمة من مصلحة المرافق التعليمية لصالح المدارس التي تعاني الاكتظاظ الطلابي بالمدينة.

حيث أوضح مكتب مشروعات درنة أن الشحنة والتي قوامها تسعة فصول دراسية تأتي في إطار مشروع مصلحة المرافق التعليمية الإصلاحي لعام 2018 -2019 م في مجابهة المشاكل والصعوبات التي تعانيها بعض المناطق التعليمية، لافتا إلى أن توزيع الفصول روعي فيه مستوى الاحتياج الفعلي والكثافة الطلابية.

محتوى ذو صلة
ترامب وأردوغان: وقف إطلاق النار في سوريا وليبيا مهم الآن أكثر من أي وقت مضى

هذا ومنحت مصلحة المرافق التعليمية الأولوية لمدرسة “حي السيدة خديجة” من حيث حجم التوزيع باعتباها أكثر المدارس تضرراً داخل المدينة وتزايد نسبة أعداد الطلبة داخل فصولها، فيما توجهت بالمقابل إلى صيانة باقي المدارس وتهيأتها لاستقبال الطلبة قبل انطلاق العام الدراسي الحال.

من جهتها أعلنت مصلحة المرافق التعليمية في وقت سابق عن توزيع مايربو عن ثلاثمائة فصل دراسي متنقل على أغلب المناطق التعليمية “الجنوبية والشرقية والغربية”.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق