عاجل

عاجل

مظاهرة للمطالبة بعزل الملحق الثقافي بلندن عبد الباسط قدور

أكد عضو بلجنة التخطيط والتنسيق والمتابعة بالجالية الليبية ببريطانيا، مشاركة فى المظاهرة التى دعوا إليها يوم الأربعاء القادم 27 مارس أمام مقر السفارة الليبية في لندن لمطالبة عبد الباسط قدور، الملحق الثقافي بتقديم الاستقالة.

المظاهرة مفتوحة للجميع ابتداء من الساعة الواحدة ضهراً إلى الساعه الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي لندن.

عنوان سفارة ليبيا

15 Knightsbridge
London
SW1X 7LY
Tel: 020 7201 8280
Fax: 020 7245 0588

خريطة للوصول لمقر السفارة

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 8

  • درناوي

    شنو السبب هل هو من الأزلام حاشاه او لأنه نظيف

  • نوري البصير

    السيد عبدالباسط قدور من يوم تم تعيينه بالقسم الثقافي وهو يواجه الانتقادات والمظاهرات والاحتجاجات ووصلت الدرجة الى الاشتباكات باليد والالفاظ الغير مناسبة. كذلك برهنت الايام على فشل السيد قدور فشلا ذريع في ادارة شئون الطلبة لكونه فاقد الشئ لا يعطيه فقسم الشئون الثقافية يحتاج الى دكتور محنك ذو خبرة أكاديمية وادارة تعليمية ورؤية مستقبلية ونقترح لهذه الوظيفة الدكتور محمد فنير لانه فعلا أكاديميا وذو خبرة واسعة وذلك بدليل ان الملحقية الثقافية الاماراتية احتظنته لا لشئ الا لخبرته الاكاديمية والعلمية. لماذا لا نبحث عن خبراتنا ونضعها في المكان المناسب.
    نطلب من السيد عبدالباسط قدور ان يهديه الله وان يقدم استقالته احتراما لاراء الطلبة والجالية وان هذا المكان ليس مكانه فيجب وضع الرجل المناسب في المكان المناسب ويجب احترام المصلحة العامة والابتعاد عن الانانية وحب السلطة والله يهدي الجميع.

  • مواطن ليبى

    بالله عليكم بلاش حكاية الرؤية لاننا بدينا نتحسسوا منها , كفايا علينا رؤية قدور اللى دمرت المدارس … الرجاء من مسئولينا فى ليبيا ان يقوموا بتعيين شخص تربوى ومتخصص و من الداخل … ملينا من جماعة بره … كل شى عندهم بالواسطة و المعرفة … فدينا من هالسلايط

  • علي محمد

    للاسف الملحقية ايام سعد مناع كانت توفر للطلبة كل ما يحتاجونه على سبيل المثال علاج الاسنان. كذلك يقومون بارجاع تكاليف تجديد التاشيرة سواء كانت صادرة من ليبيا او من بريطانيا. اما بعد تحرر ليبيا وامتطاء ظهر ثورة ١٧ من فراير من قبل المتسلقين امثال قدور والناكوع رغم افتقارهم لابسط المقومات والمؤهلات ليشغلوا هذه المناصب. يجب على كل طالب ليبي حر ان يخرج ويقف ضد هذ الزمرة الفاسدة.

  • فاضل احمد

    مع كل احترامي لكل الوطنيين العاملين في سفارتنا في لندن، فكل المؤشرات تدل على فشلهم اداريا، في الحقيقة الكل يناشد الحكومة الليبية لايقاف الفوضى التي تجري هنا في لندن. بخصوص عبدالباسط قدور ((ألملحق ألثقافي)) فهو أنسان نزيه و طيب و مقيم في بريطانيا منذ سنوات، لكن هل المعيار في أختيارك هو لآنك معارض او مقيم؟ لآن ألواضح لكي تكون أحد ألمدراء في السفارة يجب أن تكون مقيم و معارض سابق (طلعنا من عقدة القحوص للمقيم، و عجبي!))، بالتأكيد المعيار لم يكن ألكفاءة و الخبرة ألآدارية أبدا أو حتى تحمل المسئولية في أتخاذ ألقرارات التي هي في صالح سواء الطالب او المقيم، فالمبدأ السائد هو ((أذهب لطرابلس لتحل مشكلتك، و عجبي)). نصحتي لك ان تستقيل قورا من هذا المنصب فبل ان يستقيلوك لان بركان غضب الطلبة سوف ينفجر قريبا

  • زنقة الكوي

    انتم لا تمثلون الا انفسكم فلا تدعوا باسم العامه …. د. عبد الباسط رجل يقوم بعمله علي اكمل وجه و كل انسان معرض للتقصير و الخطأ.
    ما وصلت اليه الملحقيه حاليا من تطوير و تنظيم لم تصل اليه من قبل حجتكم ضعيفة قيمة التأشيره و علاج الاسنان؟؟؟؟ اذا كانتم من الازلام او تحاولون تطبيق الجهويه هنا في بريطانيا فهذا صعب جدا.
    انا احد الطلبه في بريطانيا و لنا ان نلتقي.
    تمنياتي لكم بالتوفيق اذا كنتم فعلا طلبه

  • عبدو

    نبي علاش الناس كلها ادم في قدور وبعض تشكر فيه اللي يشكر فيه محصل منه فائدة هذا علاش لان كل الليبيين الاحرار يعرفوا من هو قدور الطحلوب فجأة طلع ثأئر حر المتسلق وللاسف فيه كمشة يبوه لان خادمهم هههههههههههه

  • الخارجيه

    لا شك ان رضا الناس غايه لا تدرك كما انه لا شك ان كل بني ادم يخطئ كما انه يصيب ولاكن الشك يكون في من يبتلي علي الناس بالسوء و بالكذب هل يعقل ان يكون له اخلاق.
    تحياتنا لطاقم الملحقيه الليبيه في بريطانيا و تمنياتي للدكتور عبد الباسط و اقول له لا نجاح من غير اعداء و مزيد من التميز و الابداع ما دام في صالح البلاد و العباد.

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً