مكتب الرئاسة بمجلس الدولة يُناقش مخرجات مؤتمر باليرمو

الأعلى للدولة
ناقش الاجتماع بنود الجلسة القادمة المزمع عقدها في نهاية الأسبوع الجاري، والتي سيتم تخصيصها لمناقشة مجريات ومخرجات مؤتمر باليرمو.

اجتمع أعضاء مكتب الرئاسة بالمجلس الأعلى للدولة أمس الاثنين بمقر المجلس في العاصمة طرابلس لمناقشة الميزانية التقديرية للعام المالي 2019، وملف الأعضاء البدلاء عن الأعضاء المستقيلين والمتغيبين حسب نتائج الدوائر الانتخابية.

كما ناقش الاجتماع بنود الجلسة القادمة المزمع عقدها في نهاية الأسبوع الجاري، والتي سيتم تخصيصها لمناقشة مجريات ومخرجات مؤتمر باليرمو، بالإضافة إلى الملتقى الوطني الجامع المزمع عقده برعاية البعثة الأممية في يناير القادم.

هذا ويعقد المجلس الأعلى للدولة جلساته كلما دعت الحاجة إلى اجتماع ومن المحتمل وأن يبدأ المجلس النقاش في جلسته القادمة بالكيفية المُثلى لاختيار أعضاء الرئاسي بعد موافقة البرلمان على تعيين ثلاثة أعضاء يُمثل كل منهم منطقة من المناطق الثلاث في ليبيا (غربية، شرقية، جنوبية).

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

خبر مهم ( حدث في لبنان في منطقة بعلبك ) : عثر على جثة طفل حديث الولادة موضوعة داخل كيس و مرمية في احدى الحاويات لجمع النفايات في منطقة بعلبك في لبنان و ذلك في شهر رمضان الفائت فلم تتم مراعاة حرمة الشهر الفضيل !!!!!