انتخابات ليبيا

مناقشة سير العمل بمكتب حراسة الأهداف الحيوية

مناقشة سير العمل بمكتب حراسة الأهداف الحيوية
مدير الإدارة العامة للأمن المركزي يناقش سير العمل بمكتب حراسة الأهداف الحيوية بالإدارة

عقد مدير الإدارة العامة للأمن المركزي العميد محمد فتح الله اجتماعاً الأربعاء مع رئيس وأعضاء مكتب الأهداف الحيوية بالإدارة.

وشدد العميد فتح الله خلال الاجتماع على ضرورة التقيد بالضبط والربط ورفع أقصى درجات الاستعداد وأخذ الحيطة والحذر بين منتسبي المكتب، وأداء المهام الموكلة لهم بالشكل المطلوب.

كما طالب مدير الأمن المركزي أعضاء المكتب بعدم التدخل في عمل المؤسسات التي يقومون بحمايتها، وشدد على ضرورة الالتزام بالقيافة وغطاء الرأس لأعضاء هيئة الشرطة، لإظهار هيبة رجال الأمن وصورة المثلى لوزارة الداخلية، وفق قوله.

هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل بالمكتب وإيجاد الحلول الجذرية وتوفير الإمكانيات لهذا المكتب باعتباره أحد المكتب الحساسة بالإدارة العامة للأمن المركزي، حيث أشار  العميد فتح الله بأن هذا المكتب هو العمود الفقري للإدارة، حسب تعبيره.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح )

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً