موجة من المشاكل تضرب من جديد أحدث هواتف آبل!

iPhone XS
يرى المستخدم أن ظهور هذه المشاكل في هاتف آبل الأخير سببه استخدام شرائح مودم من تطوير “Intel”. [إنترنت]
أعلن عدد من مستخدمي هواتف “iPhone XS” أن هواتفهم تعاني من مشاكل في العمل مع الشبكات الخلوية.

حيث أكد أحد المستخدمين أنه اضطر لاستبدال هاتفه الجديد “XS” بهاتف “iPhone X” الأقدم بعد مدة من شرائه، وذلك بعد أن أزعجته المشاكل الدائمة التي ظهرت في عمل هذا الهاتف مع شبكات “LTE” الخلوية، وفشله المتكرر في التقاط إشارة الشبكات.

كما يرى المستخدم أن ظهور هذه المشاكل في هاتف آبل الأخير سببه استخدام شرائح مودم من تطوير “Intel”، في حين أن هواتف “iPhone X” التي طرحت العام الفائت احتوت على شرائح من تطوير “Qualcomm”.

هذا ولا تعد تلك المشكلة الوحيدة التي واجهت أحدث هواتف آبل، فقد اشتكى الكثير من عملاء شركة “Verizon” الأمريكية للاتصالات من أن شرائح “eSim” في هواتف آيفون “XS” و”XR” خاصتهم لا تتصل بالشبكات الخلوية.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..