بلاستيكو

مورينيو يريد الفوز باهم ثلاث بطولات في اوروبا

مورينيو على اعتاب احراز اللقب

اكد مدرب ريال مدريد، متصدر الدوري الاسباني لكرة القدم، البرتغالي جوزيه مورينيو الثلاثاء ان احد اهدافه هو “احراز اللقب في اهم ثلاث بطولات في اوروبا: انكلترا وايطاليا واسبانيا”، وانه “لم يخف ذلك على الاطلاق”.

وقال مورينيو في مؤتمر صحافي “يبقى الفوز باللقب في بطولة اسبانيا، وهذا الاصعب. لكننا نعرف اننا سننجح في ذلك. لست رجلاَ يحب الاحتفال كثيراَ، لكني لم اخف ابداَ ان احد اهدافي هو الفوز باهم ثلاث بطولات في اوروبا: انكلترا وايطاليا واسبانيا”.

وكان مورينيو قاد تشلسي الانكليزي الى لقبين، وانتر ميلان الايطالي الى لقبين ايضا بعد ان احرز اللقب مرتين متتاليتين مع بورتو البرتغالي، وبات على اعتاب احراز اللقب في الموسم الثاني مع الفريق الملكي اذ يبتعد ريال مدريد عن غريمه التقليدي برشلونة بطل المواسم الثلاثة الاخيرة بفارق 7 نقاط قبل 3 مراحل من نهاية البطولة وسيتوج عمليا في حال فوزه على مضيفه اتلتيك بلباو الاربعاء.

وتعليقا على رحيل المدرب خوسيب غوارديولا عن برشلونة في نهاية الموسم بسبب التعب الذي عانى منه خلال 3 سنوات، قال مورينيو “المهم ان يكون سعيداَ. انا شخصياَ، اعمل في التدريب منذ 12 عاما، واجد نفسي متعباَ اكثر في حزيران/يونيو لانه لا تكون هناك مباريات. المهم بالنسبة لاي منا ان يستمتع بما يقوم به”.

على صعيد آخر، نفى مورينيو الذي تشك بعض وسائل اعلام الاسبانية برغبته في التخلص من النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان المدير الرياضي للفريق الملكي على غرار ما فعل قبل عام مع الارجنتيني خورخي فالدانو.

وقال مورينيو رداَ على سؤال احد الصحافيين بهذا الخصوص “الجواب سهل جداَ: انها مجرد كذبة”.

وكانت احدى الاذاعات المحلية نسبت الى مورينيو انه يأخذ على زيدان قلة نزعته الهجومية تجاه الحكام.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً