ميسي في طريقة لمعانقة الكرة الذهبية

ميسي
تألق ميسي خلال هذا الموسم مع ناديه الكتالوني في مختلف المسابقات

عبر حسابها الرسمي على تويتر، نشرت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية والمسؤولة عن منح جائزة الكرة الذهبية تغريدة تحدث فيها عن ليونيل ميسي والأداء الذي قام به في الفترة الأخيرة.

وأفادت الرسالة الموجهة عبر التغريدة:

إذا كانت ميسي يرغب في الحصول على الكرة الذهبية عليه مواصلة الأداء على هذا النحو.

وذلك عقب مباراة فريقه برشلونة أمام ليفربول في ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان ميسي قد سجل هدفين في مواجهة ليفربول التي فاز فيها برشلونة بثلاثية نظيفة بملعب “الكامب نو” في الوقت الذي رفع فيه النجم الأرجنتيني كأس بطولة الليغا الإسبانية أمام ليفانتي.

ويتصدر ميسي جدول ترتيب الهدافين في الليغا الإسبانية برصيد 34 هدفا فيما ابتعد عنه منافسه كليان مبابي في جائزة الحذاء الذهبي حيث سجل 30 هدفا ولكن اللاعب يعاني الإيقاف بسبب تدخله العنيف في مباراة رين الفرنسي في نهائي كأس فرنسا.

محتوى ذو صلة
كلاسيكو أميركا الجنوبية.. ميسي يقود التانغو للفوز على السيليساو

وفي نفس السياق يتصدر ميسي جدول ترتيب الهدافين في مسابقة دوري أبطال أوروبا برصيد 12 هدفا ولا يجد أي منافسة في الحصول على ذلك اللقب خاصة بعد خروج الكثير من المنافسين الشرسين من البطولة.

ونجح ميسي في تسجيل الهدف رقم 600 له مع برشلونة في مختلف البطولات وذلك خلال مباراة ليفربول بملعب الكامب نو فيما كان هدفه في مرمى الحارس أليسون من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء بمثابة السحر الذي خطف قلوب عشاق كرة القدم.

والجدير بالذكر أن ميسي حصل على 5 كرات ذهبية سابقة وإذا ما فاز بالكرة الذهبية فإنه سيصبح اللاعب الوحيد الذي حقق هذا الرقم خاصة أن منافسه كريستيانو رونالدو يعاني مع ناديه يوفنتوس مؤخرا.