نصية: سوف نستمر في تحقيق مشروع توحيد السلطة التنفيذية

أشار رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب أن هناك العديد من الخيارات لتحقيق توحيد السلطة التنفيذية والوصول لانتخابات رئاسية وبرلمانية

قال عضو مجلس النواب رئيس لجنة الحوار عبد السلام نصية إن إجراء عملية الاستفتاء على الدستور أمر ضروري وسماع صوت الشعب الليبي حوله.

وأضاف أكد نصية في تصريح تلفزيوني على ضرورة تكاثف كل الأطراف السياسية للتهئية للانتخابات، وتوحيد مؤسسات الدولة.

وأضاف أنه حال تم التصويت بنعم فسيتم المضي وفق مشروع الدستور للوصول إلى انتخابات رئاسية وبرلمانية في ظل حكومة واحدة، أما إذا كانت النتيجة لا فسيتم الاتفاق على قاعدة قانونية في ظل سلطة تنفيذية واحدة، وفق قوله.

كما أشار رئيس لجنة الحوار بمجلس النواب أن هناك العديد من الخيارات لتحقيق توحيد السلطة التنفيذية والوصول لانتخابات رئاسية وبرلمانية.

وقال في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر :

“نحن على قناعة تامة بان مشروع توحيد السلطة التنفيذية مشروع وطني بامتياز، وندرك تماما أن هناك انتهازية وهناك أنانية شخصية وأجندات خارجية ومع ذلك سوف نستمر من أجل تحقيق هذا المشروع ولدينا العديد من الخيارات لتحقيق ذلك والوصول للانتخابات الرئاسية والبرلمانية”.

1
اترك تعليق

1 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
1 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..