نعمان بن عثمان: «الكانيات» يعرضون الانسحاب من قوات حفتر مقابل 100 مليون دينار

طيران قوات حفتر قصف تمركزًا “للكانيات” في محور وادي الربيع بالعاصمة طربلس.

قال رئيس مؤسسة كويليام للأبحاث نعمان بن عثمان، إن قوات اللواء التاسع «الكانيات» عرضت الانسحاب من صفوف قوات حفتر مقابل مبلغ 100 مليون دينار.

وأضاف بن عثمان في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، أن اللواء التاسع طالب بالسماح لهم في الاندماج مع قوات رئاسة الأركان العامة بالجيش الليبي التابع لحكومة الوفاق إسوة بباقي التشكيلات والوحدات الأمنية، بالإضافة إلى ضمانات بعدم مهاجمتهم بعد انتهاء حرب طرابلس، معللين مطالبهم بأن مدينة ترهونة كانت مهمشة ولم تنال حقها.

يأتي ذلك في حين قصف طيران قوات حفتر ليل الثلاثاء الماضي تمركزًا “للكانيات” في محور وادي الربيع بالعاصمة طربلس.

محتوى ذو صلة
اجتماع للمجلس الرئاسي لبحث عدد من الملفات

وبحسب ما ذكرت مصادر إعلامية فإن اشتباكات مسلحة اندلعت بين “الكانيات” وكتائب من المنطقة الشرقية وورشفانة عقب قصف طيران حفتر.

كما اندلعت اشتباكات مسلحة بين مجموعات تابعة لحفتر في مستشفى ترهونة إثر اتهامات وجهت للكانيات بتصفية آمر اللواء 26 مشاة مسعود الضاوي.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
ناصر التاجوري

مادام هذا الخبر قد جاء على لسان الولي الصالح والرجل التقي فضيلة الشيخ الجليل المبجل نعمان بن عثمان خريج تورا بورا وكهوف قندهار، فلابد من تكذيب الخبر جملة وتفصيلا، لأن فضيلته لم يسبق وأن سُجل عليه قول الصدق ولو لمرة واحدة. وحيث أنه يتميز بنوع فريد من اللقاقة، حتى أنه يستطيع أن يغير تحالفاته في اليوم عشر مرات؛ لذلك وجب علينا أن ندعدو الله بأن يقطع لسانه، ويصم أذنيه، ويعمي عينيه، فقد مارس من الفتنة وركوب الموجة ما يكفيه للحشر في نار جهنم إن شاء الله.. ولله الأمر من قبل ومن بعد.

ابن الوطن

اللي يتحشمو ماتو!!!!!!

سالم مفتاح

ناصر التاجوري و أبن الوطن: شين تشمشموا في الأخبار لعندنا…تعرفوا ان الأخبار لعند إعلام حفتر و عبيده بدون مصداقية و كذب…مش حيصر من ليبيا لكترت السوس لزي حالتكم … لاحول وللقوة الا بالله العلي العظيم.