نفوق الكنغر الأسترالي “مفتول العضلات”

اشتهر الكنغر بعد انتشار صورة له وحو يسحق دلواً معدنياً[إنترنت]
نفق الكنغر الأسترالي الأيقوني روجر، الذي أثار ضجة على الإنترنت بعضلاته المفتولة، وذلك بسبب التقدم في السن، وفقاً لما ذكره الإعلام المحلي اليوم الاثنين.

ونفق الكنغر الملاكم الأيقوني، الذي كان يزيد طوله على المترين ويزن 89 كيلوجراماً، عن 12 عاماً، حسبما أعلنت محمية حيوانات الكنغر في مدينة أليس سبرينجز الأسترالية النائية التي كان يعيش بها الحيوان أمس الأول السبت.

وذكرت المحمية في منشور على فيسبوك: “لقد عاش حياة طويلة ممتعة وكان يحظى بحب الملايين على مستوى العالم. سوف نبقى دائماً نحبك وسوف نفتقدك يا روجر”.

واشتهر الكنغر بعد انتشار صورة له وحو يسحق دلواً معدنياً بيديه عام 2015.

وجذبت مقاطع فيديو وصور لروجر وهو يمارس الملاكمة ويستعرض عضلاته نحو 900 ألف متابع على إنستجرام ونصف مليون متابع آخرين على فيسبوك. وتم الاعتراف به العام الماضي كواحد من أشهر 10 حيوانات على مستوى العالم.

محتوى ذو صلة
دواء «علاج القمل» يُدمَّر فيروس كورونا

وقال مدير المحمية كريس بارنيس، الذي أنقذ روجر عندما كان صغيراً من داخل جراب والدته بعد أن صدمتها سيارة وقتلتها: “منذ عشرة أعوام، أنشأت هذه المحمية لإيواء روجر… وزوجتين له –إيلا وأبيجالي. أنشأتها ليكون لديهم مكان يعيشون به.

وقالت المغنية الأسترالية ناتالي إيمبروجليا على أنستجرام: “لقد كان دائماً يرسم البسمة على وجهي. يا له من فتى قوي فخور”.

وبتقدم روجر في السن، بدأ يعاني من التهابات في المفاصل وبدأ يفقد نظره. ومن الطبيعي لحيوانات الكنغر الأحمر أن تعمر ما بين 10 إلى 20 عاماً.

اقترح تصحيحاً

التعليقات: 1

  • كدايرين

    حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج )
    و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة لم تكن الأولى فكان طليقها قد قدم شكوى ضدها لدى الادارة بسبب معاناة ابنته للضرب و التعنيف أثناء تواجدها مع والدتها فبسبب هز جسدها النحيل بعنف أصيبت ( بمتلازمة الطفل المترنح ) ،، لا حول و لا قوة الا بالله ،،، ما هذه الأم الأردنية الحقيرة !!!!!!!!

التعليقات مغلقة.

التعليقات لا تعبر عن رأي موقع عين ليبيا، إنما تعبر عن رأي أصحابها.

اترك تعليقاً


عين ليبيا على بريدك الخاص

احصل على النشرة الأسبوعية مباشرة على بريدك الإلكتروني الخاص

أرسل إلى صديق