هل سيتخلي باريس سان جيرمان عن نيمار ومبابي لتفادي العقوبات؟

نيمار ومبابي
نفى سان جيرمان التخلي عن أحد نجميه في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت. [إنترنت]

فند نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إمكانية التضحية بالبرازيلي نيمار أو الفرنسي كيليان مبابي، لتفادي العقوبة المحتملة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بسبب قوانين اللعب المالي النظيف.

حيث جاء نفي سان جيرمان التخلي عن أحد نجميه في بيان رسمي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، وذلك رداً على أخبار لصحيفة ليكيب قالت أن النادي الباريسي يدرس كل البدائل الممكنة لتفادي عقوبة محتملة من الاتحاد الأوروبي، بما فيها بيع نيمار ومبابي، الذي ضمهما مقابل 222 مليون يورو، و180 مليون يورو على الترتيب.

محتوى ذو صلة
بعد قلق النادي على سلامة لاعبيه.. الشرطة البريطانية تُطمئن مانشستر سيتي

هذا وجاء أيضاً في البيان:

“لدى صحيفة ليكيب نية لخلق مناخ من التوتر بين النادي والجميع، ويتساءل باريس عن مدى صدق الصحيفة، والدوافع الخفية لطاقمها التحريري لنشر تلك الأمور”.

وأضاف البيان:

“يعلن باريس عن نيته مواجهة هذا التضليل الإعلامي التي تديره ليكيب، ومحاولاتها المستمرة لتشويه صورة النادي الأكثر شعبية ونجاحا في فرنسا”.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
كدايرين

حدث مهم جدا : حكمت محكمة أردنية بالسجن (٢٠ عاما ) على اردنية ( عمرها ٢٥ ) و ذلك بسبب جناية القتل القصد بتعذيبها لابنتها التي عمرها ( ٣ سنوات ) حيث قامت بوضع ابنتها تحت مضخة ماء الحمام ( الدوش ) الساخنة دون تبريدها فأصيبت الطفلة ( بحروق أدت لسلخ جلدها و فارقت الحياة ) على اثر ذلك و ( بررت الأم فعلتها بأن الطفلة كانت تزعجها كثيرا و كانت ترفض تناول الطعام و كانت كثيرة الحركة و تسبب لها الازعاج ) و الجدير بالذكر ان الأم كانت معروفة لدى ادارة حماية الاسرة بأفعالها العنيفة تجاه ابنتها فتلك الحادثة… قراءة المزيد ..