وزارة الداخلية: الأمن مسؤولية تضامنية

قالت وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني إن الأمن هو الهدف الأسمى الذي تسعى إليه كل الأمم والمجتمعات، ولكن لا يمكن أن يعم الأمن إلا بتكاثف جميع فئات المجتمع ووقوفهم مع رجل الأمن حتى يحافظ الجميع على أمن وسلامة البلاد.

وأوضحت الوزارة في بيان الخميس أنه من منطلق إيمانها بأن المواطن هو خط الدفاع الأول عن الوطن فأنها تدعو كافة المواطنين إلى التعاون مع الأجهزة الأمنية لوقف الخارجين عن القانون، وأن نساهم جميعًا في المحافظة على الأمن وسلامة بلادنا، بحسب البيان.

أخبار ذات صلة
حكماء وأعيان مصراتة يستنكرون الجرائم التي ترتكبها «الكانيات» بمدينة ترهونة

وأكدت وزارة الداخلية بأنها سوف تضرب بيد من حديد كل من يحاول زعزعة أمن الوطن وتهديد سلامة المواطن عبر الأعمال الإجرامية وتقديمهم للعدالة.

وأضافت الوزارة أنها لن تتوقف عن مجابهة هؤلاء الخارجين عن القانون حتى يعم الأمن كافة ربوع وطننا الحبيب، وفقًا للبيان.

الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
عبدالحق عبدالجبار

بعثة الأمم المتحدة في ليبيا تكشف عن تلقيها «تقارير عن مجموعات مسلحة تنفذ عمليات قتل خارج نطاق القانون في طرابلس، وهي ظاهرة شهدت تصاعداً في الأسابيع الماضية»، مؤكدة على أنه «يتعين البتّ في المزاعم بارتكاب الجرائم والمنازعات الشخصية في أروقة المحاكم، لا من قبل المسلحين في الشوارع» وفقًا لما نشرته البعثة على حسابها بـ«فيسبوك»….هل هذا صحيح يا وزارة الداخلية والا اشاعات و كذب؟

كدايرين

خبر مهم من لبنان : نجمة مواقع التواصل الاجتماعي اللبنانية ( أمل حمادة ) قد اصيبت بجلطة دماغية و دخلت في حالة موت سريري و ماتت بعد ذلك !!! هل تعلم ان المذيع البريطاني ( كافين فورد ) الذي يعمل و يعيش في لبنان وجد مقتولا و سيارته مسروقة !!!!! اذا اردت التأكد اكتب في قوقل أمل حمادة و اكتب كافين فورد !!!