وسائل إعلام: العثور على فتاة ليبية تعرّضت للاغتصاب في تونس

الفتاة تبلغ من العمر 20 سنة.[بوكلافك]
كشفت مجموعة من وسائل الإعلام التونسية مساء أمس السبت عن تعرض فتاة ليبية لعملية إعتداء جنسي في العاصمة تونس من قبل شخص قام بخطفها وإقتادها إلى غابة ابن سينا غربي العاصمة تونس.

وبحسب كاتب عام نقابة الإدارة الفرعية لفرق الطريق العمومي التونسي «وسيم المحمودي» فإن فرقة الشرطة العدلية بمنطقة جبل جلود تمكنت من إلقاء القبض على عامل بأحد المطاعم قام بخطف الفتاة الليبية التي تبلغ من العمر 20 سنة وقام باغتصابها وسلبها مبلغ 500 دينار.

وبحسب وسائل الإعلام التونسية فقد عُثر على الفتاة الليبية مغمياً عليها في الغابة فتم نقلها إلى مركز الشرطة حيث أكدت تعرضها للإغتصاب.

من جهة أخرى ألتزمت كل من الجهات الرسمية الليبية والتونسية الصمت عن الحادثة حتى اللحظة، تاركين الفتاة تُصارع مُجتمعاًَ تكالب على جسدها وحكومات غمرت رأسها في التراب وأغلقت مسامعها وأكتفت بالمشاهدة.

2
اترك تعليق

2 مجموع التعليقات
0 عدد الردود
0 المتابِعون
 
أكثر التعليقات تفاعلا
أكثر التعليقات شعبية
2 المعلقون
  اشتراك  
الأحدث الأقدم الأكثر تصويتاً
نبّهني عن
شعب بلا كرامة

شن بيطلع من كمشة يهود من غير الخراب … وبعدين هم 24 ساعة ينسنسوا عند التوانسة المتخلقين شن يديروا عندهم

كدايرين

هل تعلم ان ( أسماء ) زوجة ( حاكم سوريا بشار الأسد ) قد اصيبت بمرض السرطان و قد بدأت بالعلاج الكيماوي و لها عدة صور بعد تلقيها العلاج الكيماوي و قد زارت الجيش السوري و التقطت صورة سيلفي مع الجيش و قد بدت شاحبة و قد لفت رأسها و غطت صلعتها بقطعة قماش !!!

اذا اردت التأكد من هذا الخبر فاكتب في موقع قوقل اسماء الاسد سرطان