وفد من وزارة الصحة وديوان المحاسبة يتفقد المرافق الصحية في زليتن

الوفد ضم مديري إداراتي التفتيش والمتابعة والمشروعات ورئيس قسم الجودة ورئيس وحدة الكلى.

زار وفد من وزارة الصحة وديوان المحاسبة مدينة زليتن أمس الثلاثاء في مهمة عمل رسمية للتباحث مع مسؤولي مستشفى زليتن التعليمي ومركز غسيل الكلى ومسؤول ملف الصحة بالبلدية حول سير تقديم الخدمات الطبية.

حيث قال مدير إدارة التفتيش والمتابعة عمر الطوير أنه جرى زيارة الأقسام والعيادات والمخازن بالمستشفى والمركز وتم تقييم مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، كما تم الوقوف على احتياجات المستشفى ومركز غسيل الكلى من المواد التشغيلية والأدوية التخصصية.

وبحثت اللقاءات التي أجراها الوفد استكمال أعمال الصيانة بأقسام الإسعاف والأورام والعناية والأشعة والعيون وإنشاء وتجهيز جناح العمليات بمستشفى زليتن التعليمي.

محتوى ذو صلة
بالصور.. افتتاح قسم الإيواء بمستشفى الجلاء للنساء والولادة طرابلس

كما ذكرت مسؤولة وحدة الكلى بوزارة الصحة ماجدة موسى أن هذه الزيارة جاءت للوقوف على احتياجات مركز غسيل الكلى خصوصاً أن الميزانيات المخصصة للمراكز لا تلبي احتياجاتها من الباب الأول والثاني، فضلاً عن مناقشة عدد من الملفات الهامة الأخرى مع مسؤولي المركز وديوان المحاسبة المتعلقة بعمل المركز ووضع الحلول للمشاكل الناجمة عن الخلل في توزيع احتياجات المراكز عن طريق جهاز الإمداد الطبي.

يُذكر أن الوفد ضم مديري إداراتي التفتيش والمتابعة والمشروعات ورئيس قسم الجودة ورئيس وحدة الكلى ومدير الإدارة العامة لتقييم القطاع العام بديوان المحاسبة.

اترك تعليق

  اشتراك  
نبّهني عن