أساطير ليفربول يُقدمون النصائح لـ«محمد صلاح»

صلاح
يعتبر روبي فاولر، إحدى أساطير ليفربول ويتواجد في المركز السادس بقائمة الهدافين التاريخيين بالنادي. [رويترز]
أعلن روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق، أن النجم المصري محمد صلاح يمتلك المواصفات المطلوبة ليصبح أحد أساطير ملعب أنفيلد لكن بشرط عليه تنفيذه أولاً.

حيث قال المهاجم الدولي الإنجليزي السابق في تصريحات صحفية:

“لن أخجل أن أقول أن محمد صلاح إذا استمر مع ليفربول على المدى البعيد سوف يصبح أحد الأساطير الحقيقية للفريق بفضل المستوى الرائع الذي يقدمه مع الفريق”.

هذا ويعتبر روبي فاولر، إحدى أساطير ليفربول ويتواجد في المركز السادس بقائمة الهدافين التاريخيين بالنادي كما أنه يلعب مع الكثير من عظماء النادي الأحمر ومنهم أيان راش و ستيفن جيرارد وجون بارنز وماكمانامان، وأشار إلى أن محمد صلاح يمكنه وضع اسمه بين أسماء هؤلاء اللاعبين.

وأضاف قائلاً:

“هذا ما أقوله لصلاح، عليه أن يستمر لفترة طويلة والاستمرار في الظهور بشكل جيد وتسجيل الأهداف كما يفعل الآن إذا كان يريد من الناس أن تتذكره مثل راش، الذي اعتبره أفضل مهاجم في تاريخ النادي”.

يُذكر أن محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول قادماً من نادي إيه إس روما الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2017 ونجح في الموسم الماضي في الحصول على لقب هداف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وكسر العديد من الأرقام القياسية في تاريخ المسابقة وتاريخ ليفربول.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً