استياء كبير من مدير محلات «ليبيا تويز»

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي في ليبيا، اليوم الاثنين، موجة غضب عارمة واستياء كبير من مدير شركة النعيم القابضة المالكة لمحلات “ليبيا تويز” نعيم بو عبدالله بعد ظهوره في مقطع فيديو، ما أثار ضجة وردود فعل واسعة.

وتداول النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لبو عبدالله مع مجموعة من موظفيه بفرع المحل في منطقة زناتة بطرابلس، وذلك بعد أن اشتكت إحدى زبائن المحل وهي صانعة محتوى مشهورة من طريقة معاملتها.

وظهر مدير المحل وهو يقوم بتوبيخ موظفيه والتحدث معهم ومعاملتهم بطريقة اعتبرت مهينة جدا للكرامة.

وتم تداول المقطع بشكل كبير من قبل النشطاء ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أطلق العديد من النشطاء دعوات لمقاطعة المحل نهائياً بسبب أسلوب ومعاملة مدير المحل التي اعتبروها مهينة وغير أخلاقية، وتصدر وسم هاشتاق #ليبيا_تويز منصات التواصل الاجتماعي.

من جانبه أيضا، اعتذر مدير المحل نعيم بو عبدالله لموظفيه عبر لقاءات تلفزيونية مع أكثر من قناة فضائية، مؤكداً أن ما حدث هو تشويه للحقيقة، حسب وصفه.

وفي سياقٍ ذي صلة، قام عدد من المفتشين التابعين لإدارة التفتيش والسلامة المهنية بالتحقيق في واقعة العمّال بمحل “ليبيا تويز” للألعاب وذلك وفق اختصاصات وزارة العمل والتأهيل، حيث عاين المفتشين إجراءات العمال وفتح تحقيق بالواقعة وجمع استدلالات، وسيتم رفع نتائج التحقيق لاتخاذ ما يلزم من إجراءات وفق قانون علاقات العمل رقم 12 لسنة 2010م ولائحته التنفيذية حماية للعمّال من الوطنين والأجانب على حد سواء.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً