اصابة شيف بفندق تتسبب بمنع 300 نزيل من المغادرة «الاردن»

ذكرت صحيفة الغد ان السلطات في المملكة الهاشمية الاردنية منعت 300 نزيل من مغادرة الفندق الذي يقيمون فيه، وإعادة الحجر عليهم. بعد اصابة طباخ الفندق في العاصمة عمان بفيروس كورونا.

وتسببت إصابة الشيف، الذى يعمل في فندق بفيروس كورونا المستجد، في منع 300 نزيل من مغادرة الفندق الذي يقيمون فيه.

ونقلت وكالة “سبوتنيك” عن موقع جريدة “الغد” الأردنية عن مصدر في لجنة الأوبئة، لم تكشف عن هويته، قوله: إن “إصابة الشيف في أحد فنادق ذات الخمسة نجوم في العاصمة الأردنية عمان بكورونا، حرمت المواطنين من مغادرة الفندق اليوم الثلاثاء، ليصار إلى تجديد حجرهم لمدة أسبوعين إضافيين”.

وأضاف المصدر أن “كلفة تجديد الحجر سيتحملها الفندق؛ نتيجة إصابة أحد كوادره بالفيروس، بواقع 70 ديناراً لليلة الواحدة لمدة 14 يوما”.

وبحسب الموقع، فإن النزلاء كانوا يتجهزون لمغادرة الفندق اليوم بعد قضاء فترة الحجر الإلزامي”.

وفي وقت سابق، أعلن محافظ العاصمة عمان سعد الشهاب، عزل 8 بنايات بعد اكتشاف إصابات كورونا فيها. بحسب وكالة الأنباء الأردنية.

وكانت السلطات الأردنية قد خصصت فنادق في العاصمة عمان ومنطقة البحر الميت للحجر الصحي لمدة أسبوعين للمواطنين الراغبين بالعودة إلى البلاد من البلدان التي يقيمون فيها.

وفي السياق، أعلنت وزارة الصحة الأردنية تسجيل 63 إصابة بفيروس كورونا المستجد، في المملكة أمس الثلاثاء، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 2097.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً