الجيش السوري الإلكتروني يخترق حساب تابع لمايكروسوفت على”تويتر”

sea-hackersأعلنت مجموعة القراصنة، التي تطلق على نفسها اسم “الجيش السوري الإلكتروني”، عن نجاحها في اختراق أحد حسابات شركة “مايكروسوفت” على شبكة “تويتر” الاجتماعية.

وأوضحت مجموعة القراصنة، عبر حسابهم الرسمي على موقع “تويتر”، أنهم قاموا بالسيطرة على حساب “XboxSupport@”، وذلك في تغريدة قالوا فيها “نلعب مع مايكروسوفت”.

ونشر القراصنة مجموعة من التغريدات تؤكد سيطرتهم على الحساب المملوك لشركة “مايكروسوفت”، وذلك قبل أن تسترجع الشركة الأمريكية سيطرتها على الحساب الخاص بتقديم الدعم لمُلاك جهاز الألعاب “إكس بوكس” خلال فترة قصيرة.

ويعد اختراق قراصنة “الجيش السوري الإلكتروني” لحساب “XboxSupport@”، هو ثاني ضربة توجهها مجموعة القراصنة، التي تصنف نفسها على أنها موالية لنظام “بشار الأسد” في سوريا، لشركة “مايكروسوفت” مع بداية العام الجديد.

وكانت مجموعة القراصنة أعلنت في الثاني من يناير الجاري عن نجاحها في اختراق مدونة “سكايب” (Skype)، وعدد من حسابات الشبكات الاجتماعية الخاصة بخدمة المحادثات عبر الإنترنت المملوكة لشركة “مايكروسوفت”.

الجدير بالذكر أن مجموعة القراصنة كانت قد أكدت سابقاً عبر حسابها على موقع “تويتر” أن هجماتها ضد “مايكروسوفت” سببها رغبتها في تنبيه مستخدمي خدمات الشركة الأمريكية بمحاولاتها للتجسس عليهم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً