الراحلة للنفط تطالب بنقل مؤسسة النفط إلى بنغازي

شركة الراحلة النفطية

نظم موظفو شركة الراحلة النفطية وقفة احتجاجية، مساء أمس الجمعة، بميدان الشجرة بنغازي تضامناً مع شركة الخليج مطالبين بنقل مقر المؤسسة النفطية إلى طرابلس.

وذكر ممثل مستخدمي النقل البري بشركة الراحلة فايز صالح بأن ( لوقفة جاءت تضامنا مع شركة الخليج لتوحيد طلبات الشركتين بنقل المقر الرئيس لمؤسسة النفط من طرابلس إلى بنغازي). مضيفا بان “الراحلة” تعاني من تهميش دورها من قبل إدارة طرابلس.

من جهته، طالب رئيس وحدة المتابعة والتخطيط على مستوى المنطقة الشرقية ونيس العرفي بعودة المؤسسة ونقل الأرصدة التي تبلغ 70 مليون دينار من طرابلس إلى فرع الشركة في بنغازي، مؤكداً بأنه سيتواصل الاعتصام إلى أن تتم كافة مطالبهم.

نبذة عن شركة الراحلة للخدمات النفطية

تأسست شركة الراحلة للخدمات النفطية برأس مال تم تعديل قيمته الى (50,000,000) خمسون مليون دينار ليبي. تمتلك الشركة عدد (104) محطة تسويق للمنتجات النفطية , حيث تقدم من خلالها الخدمات للزبائن ,كما تقدم خدمة تزويد المنتجات النفطية لعدد (33) محطة خاصة .أما عن حركة الملاحة البحرية فتقوم الشركة بتزويد الوقود للموانى البحرية التالية: (طبرق – بنغازى – رأس لانوف – البريقة) كما تشرف الشركة على تزويد وقود الطائرات لكل من مطارات (طبرق – لبرق – بنغازى).

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً