العاملون بقطاع النفط يكرمون «صنع الله»

أكد المهندس مصطفى صنع الله أن العاملين بالقطاع هم العماد الرئيسي للمؤسسة

عين ليبيا

قام اتحاد قطاع النفط والنقابة العامة للمؤسسة الوطنية للنفط بالنيابة عن العاملين بقطاع النفط في ليبيا بالتعبير عن مدى اعتزازهم وفخرهم لحصول المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط على جائزة أفضل مدير تنفيذي في العالم لسنة 2017 من مجلة بتروليوم أيكونوميست والتي قام المهندس صنع الله بإهدائها لجميع العاملين بالقطاع.

جاء ذلك خلال لقاء يوم الخميس الموافق 21/12/2017 بين رئيس مجلس الإدارة مع كمال الهمالي عضو لجنة الحريات النقابية بمنظمة العمل العربية وخالد قيطون رئيس نقابة المؤسسة وممثلين عن الاتحاد العام لعمال قطاع النفط والغاز بليبيا الذين قاموا بإلقاء كلمة بالنيابة عن السيد سعد دينار رئيس الاتحاد.

وثمن الحاضرون الدور البارز لمجلس إدارة المؤسسة الوطنية في إدارة قطاع النفط في ظل الظروف الصعبة التي مر بها القطاع في الفترة الماضية بالرغم من الصعوبات الأمنية والمالية حيث نجح مجلس الإدارة في عملية زيادة مستويات الإنتاج ومواصلة تقديم الخدمات للعاملين بالقطاع.

من جانبه أكد المهندس مصطفى صنع الله أن العاملين بالقطاع هم العماد الرئيسي للمؤسسة وأنه يولي اهتمام شخصي لمتابعة مختلف قضاياهم والعمل على حلها بالإمكانيات المتاحة وزيارتهم في مواقع عملهم للاطمئنان عليهم والوقوف على سير العمل من على أرض الواقع.

كما أكد صنع الله على أن المؤسسة تعمل جاهدة على تحسين الظروف الوظيفية للعاملين في ميزانية 2018 بالتزامن مع تحسن الوضع المالي للدولة.

كما أن المؤسسة تدرس حاليا إنشاء منصات الكترونية جديدة للتواصل مع العاملين والتي ستبدأ الخدمة في الربع الأول من سنة 2018، ستكون أداة فعالة لنقل شكاوي ومقترحات العاملين واتخاذ الإجراء المناسب حيالها في فترة زمنية محددة، ولكي يكون صوت كل موظف مسموعا وبشكل بناء ،وأيضا ستعزز هذه المنصات من مشاركة العاملين حول اقتراح الحلول ومناقشة القضايا المتعلقة بالعمل مما سيوفر بيئة خصبة لإدارة المؤسسة لاكتشاف الكفاءات الشابة وبطريقة عملية وفق منهجية علمية والعمل على تبني هذه الكفاءات وصقلها لكي تكون قيادات القطاع في المستقبل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً