العثور على 10 أشخاص فُقدوا في صحراء الكفرة قبل 8 أيام

عثر متطوعون وأفراد من كتيبة سبل السلام في منطقة الجنوب، على 10 أشخاص هم شابان ليبيان وعائلة سودانية، فقدو قبل 8 أيام في صحراء الكفرة، وهم أحياء وبصحة مستقرة.

وأوضح رئيس جهاز الإسعاف والطوارئ بمدينة الكفرة إبراهيم بالحسن لصحيفة الأبناء الليبية، “أنه بعد ورود بلاغ بالعثور على المفقودين يوم أمس قام جهاز الإسعاف الطوارئ الكفرة، بالاستعداد والتمركز في نقطة بالقرب من شركة الأربعين 160 ك م شمال الكفرة واعداد مستشفى ميداني هناك وتم تقديم الخدمة الطبية لهم”.

وكشف رئيس جهاز الإسعاف والطوارئ الكفرة، بأن برودة الطقس ساهمت في العثور على المفقودين أحياء، لكنهم عانوا جميعا من حالة جفاف حادة، وبعضهم يعاني من صدمة، وتم التعامل مع ذلك بسرعة ثم التوجه بهم الى مستشفى الكفرة التعليمي لاستكمال العلاج والفحوصات الطبية الكاملة، ولكن بشكل عام جميعهم بحالة صحية مستقرة.

يشار إلى أن هذه الحالة الأولى لفقدان أشخاص بصحراء الكفرة خلال عام 2024، حيث تتكرر حوادث اختفاء العديد من الأشخاص في صحراء الكفرة أثناء تنقلهم عبرها، فيلجأ بعض السائقين الى اختصار بعض الطرق بسبب تهالك الطريق العام في بعض مناطق المدينة مما يجبر بعض المتنقلين الى سلوك طرق غير معروفة وضياعهم.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً