القبض على أردني يزوّر «أوراق رسمية» في بنغازي

ألقى عناصر مديرية أمن بنغازي، “القبض على مواطن أردني بحوزته رخصة ليبية مزورة تحمل اسمه، وإجراءات مركبته التي ذُكر فيها أنه ليبي الجنسية”.

وقالت المديرية في بيان على صفحتها بالفيسبوك، “وردت معلومات مفادها بأن شخصا أردني الجنسية يُدعى “م.خ.س” من مواليد 1983، يقيم بمنطقة الكويفية ويحمل جواز سفر أردني، يستخدم في تنقلاته رخصة قيادة ليبية مُزورة تحمل اسمه المُدون في جواز السفر الأردني”.

وأشارت إلى أن “أعضاء التحريات تحصلوا على صورة من رخصة القيادة المزورة، وكذلك صورة من جواز السفر الأردني الذي يحمل نفس الاسم المُدون في رخصة القيادة المُزورة، وامتلاكه عقد مركبة آلية نوع هيونداي سنتافيا، وكتيب تفيد بأن مالكها ليبي الجنسية”.

وأوضحت المديرية، أنه “تمت مخاطبة قسم المرور والتراخيص، بشأن المستندات حيث تبين أن رقم هذه الرخصة يخص مواطنا ليبيًا يُدعى ي.ع.ع”.

وأضافت: “على الفور أصدر رئيس قسم التحريات العامة بالمديرية عقيد أشرف الشلطامي، تعليماته بالبحث والتحري وضبط الشخص المطلوب، وتم القبض على المتهم في منطقة الكويفية بالقرب من الشركة السويدية والانتقال به إلى القسم”.

وتابعت المديرية في بيانها: “بالاستدلال مع المتهم، أفاد بأنه أُردني ويحمل جواز سفر أردني، وأن رخصة القيادة الليبية التي تحمل اسمه قام بتزويرها عن طريق ابن شقيقه الذي جار البحث عنه، كما اعترف باستخراج كتيب مركبة بمبلغ 250 دينار عن طريق ابن شقيقه، كما أفاد المتهم بأنه قام بتزوير رخصة القيادة لغرض بيع وشراء السيارات، كونه يعمل في تجارة السيارات واستيرادها من الخارج، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حياله وإحالته إلى النيابة”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً