المرافق التعليمية تباشر تجهيز مدارس «زقزاو» بعد استكمال الصيانات الشاملة

مكتب شؤون المخازن باطن الجبل عمد إلى عقد سلسلة من الاجتماعات العاجلة مع مديري المدارس وذلك لتحديد الاحتياج الفعلي وإمكانية الاستفادة من الأثاث المتبقي

عين ليبيا

باشرت مصلحة المرافق التعليمية في تجهيز المدارس الواقعة في “منطقة زقزاو” ببلدية باطن الجبل بعد استكمال أعمال الصيانة الشاملة التي شهدتها استعدادا لانطلاق العام الدراسي الجديد.

وقال مدير مكتب شؤون المخازن باطن الجبل (خالد الطالبي) إن تجهيز المدارس يأتي في إطار حرص “المصلحة” على توفير البيئة التعليمية المناسبة” وتزامنا مع عودة الأهالي إلى موطنهم الأصلي بعد سنوات من التهجير واستكمال أعمال الصيانة الشاملة بها.

وأوضح (الطالبي) أن أعمال التجهيز التي شهدتها المدارس مؤخرا تضمنت توفير أصناف من الأثاث المكتبي والمعملي فيما تواصل مصلحة المرافق التعليمية “جهدها” لتوريد كامل الأثاث المدرسي – والذي يتضمن المقاعد الزوجية والسبورات البيضاء- ذلك قبل انطلاق العام الدراسي الجديد” ووفق الامكانيات المتاحة”.

وكانت المدارس الواقعة في نطاق المنطقة التعليمية “زقزاو” تعرضت إلى أعمال تخريب جراء الاشتباكات المسلحة التي شهدتها المنطقة خلال السنوات الماضية وإتلاف كامل محتوياتها الأمر الذي دعا مصلحة المرافق التعليمية إلى إعادة إعمارها وتهيئتها مجددا للعودة إلى المنظومة التعليمية.

يشار إلى أن مكتب شؤون المخازن باطن الجبل عمد إلى عقد سلسلة من الاجتماعات العاجلة مع مديري المدارس وذلك لتحديد الاحتياج الفعلي وإمكانية الاستفادة من الأثاث المتبقي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً