الوطنية للنفط تدرس إنشاء مشروع مستودع تعبئة «غاز الطهي» في منطقة الزويتينة

07

وكالة ليبيا الرقمية

ناقش عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، جادالله العوكلي، خلال اجتماعه مع المسؤولين في شركة الزويتينة للنفط وشركة البريقة لتسويق النفط، تسهيلات إرساء ناقلات الغاز المسال بميناء الزويتينة، ووضع حجر أساس مشروع مستودع تعبئة «غاز الطهي» في منطقة الزويتينة.

وقال عضو مجلس الإدارة بالمؤسسة الوطنية للنفط، جادالله العوكلي، «إن مشروع إنشاء مستودع بمنطقة الزويتينة سيسهم بشكل كبير في توفير أسطوانة الغاز للمواطن في الرقعة الجغرافية الممتدة من إمساعد وحتى المنطقة الوسطى وجنوبًا إلى الكفرة في موقع استراتيجي سيسهم في التغلب على الاختناقات والأزمات، والتخفيف من العبء الواقع على المواطن».

من جانبه قال عضو لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط، خيرالله صالح، «إن هذا المشروع يعد ضمن البدائل التي تسعى شركة البريقة لتكوينها من أجل التغلب على الاختناقات والأزمات».

وحضر الاجتماع عضو لجنة الإدارة بشركة البريقة لتسويق النفط، خيرالله صالح عبدالسلام، وعضو لجنة الإدارة بشركة الزويتينة للنفط، عمار القماطي، ومدير العمليات بشركة الزويتينة، علي الراقوبي، ومدير عام الإدارة العامة للمناطق الوسطى والشرقية بشركة البريقة ونيس السعيطي، وعدد من الفنيين والمختصين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً