انطلاق حملة “بادر للخير” لسد العجز بمستشفى أوباري

وكالة ليبيا الرقمية

إنطلاق حملة (بادر للخير) بإشراف الهيئة العامة للاتصالات و المعلوماتية و برعاية الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة و الشركات التابعة لها بالتنسيق مع الهلال الأحمر الليبي بتاريخ 2017-02-14 م.

تحت إشراف الهيئة العامة للاتصالات و المعلوماتية و برعاية الشركة الليبية للبريد والإتصالات وتقنية المعلومات القابضة والشركات التابعة لها انطلقت ظهر الإثنين الموافق 13-2-2017 م من مقرالهلال الاحمرالليبي بشارع هايتي حملة الإغاثة تحت إسم (بادر للخير) لدعم مستشفي اوباري بمساعدات طبية تتمثل في المعدات والمستلزمات الطبية.

وحضر السيد مصطفى سليمان كرازة رئيس لجنة الأغاثة بقطاع الاتصالات والسيد عمر علي أبودبوس رئيس قسم الكوارت والإمداد بالهلال الأحمر الليبي.

وأوضح رئيس لجنة الإغاثة بأن هذا الدعم يأتي من ضمن المجهودات التي تقوم بها الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية لسد العجز الذي يعاني منه قطاع الصحة ومستشفى أوباري خاصة نتيجة للظروف التي تمر بها البلاد من نقص في الادوية والمستلزمات الطبية.

كما تقدم السيد عمر علي أبودبوس بالشكر لمجهودات لجنة الإغاثة بقطاع الاتصالات لتخفيف المعاناة عن المرضى في جميع مدن ليبيا.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً