باريس سان جيرمان يجهز مبلغاً فلكياً لضم “بول بوغبا”

M3N4NET-199173-1

يستعد نجم خط الوسط الفرنسي الشاب بول بوغبا لصعق كبار أندية إنجلترا المهتمة بالحصول على خدماته، حيث يقترب من الموافقة مبدئياً على عرض باريس سان جيرمان الفرنسي قبل تنفيذ خطوة الانتقال لبطل فرنسا في الصيف القادم.

و قد تم ربط اللاعب -الذي يستعد لبلوغ عامه الـ 22- بشكلٍ كبيرٍ بمغادرة البيانكونيري في الصيف القادم، مع استعداد ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي لاستعادته مجدداً مقابل ما يقرب من 90 مليون يورو بحسب تقريرٍ سابقٍ لصحيفة ميترو البريطانية.

و لكن وفقاً للتقرير الذي نشرته صحيفة الإكسبريس الإنجليزية اليوم الجمعة، فإن نجم الديوك بات قاب قوسين أو أدنى من الموافقة على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، مع استعداد فريق المدرب الفرنسي لوران بلان لدفع راتب أسبوعي يقدر بحوالي 185 مليون يورو لإغراء اللاعب بالموافقة على تلك الخطوة الضخمة التي ستكلف الفريق الباريسي الغني ما يقارب 110 مليون يورو، و هو المبلغ الذي سوف يكون قياسياً في تاريخ صفقات الفريق الفرنسي، حيث تحمل صفقة الأوروجوياني كافاني الرقم القياسي حالياً، إذ أتى من نابولي مقابل 64,5 مليون يورو في صيف 2013.

و كان وكيل أعمال بوجبا الإيطالي الشهير مينو رايولا قد أعلن مؤخراً أن لاعبه يحترم جميع الفرق الأوروبية الكبيرة بما فيها باريس سان جيرمان بغض النظر عن الدوري الذي تلعب فيه أي من تلك الفرق، و لا يعتبر الدوري الفرنسي أقل شأناً من باقي الدوريات الأوروبية الكبرى، بحسب ما ورد في صحيفة الإكسبريس.

الجدير بالذكر أن النجم الفرنسي الدولي الواعد قد ظهر بصورةٍ رائعةٍ حتى هذه اللحظة من الموسم، إذ خلق 36 فرصة سانحة للتسجيل، بالإضافة لتسجيله 6 أهدافٍ حتى الآن برفقة الفريق الذي يقوده المدرب الإيطالي ماسيميليانو آليجري في الكالتشيو. وكان رائعا في الدفاع أيضاً، حيث استطاع استرجاع 44 كرة أصل 89 تدخل، بالإضافة لفوزه بـ 30 من أصل 89 التحاماً هوائياً بالرأس.

و تجدر الإشارة لكون الفرنسي الأخر جيريمي مينيز لاعب إيه سي ميلان المنافس لبوجبا في الدوري الإيطالي قد تنبأ مسبقاً بأن مواطنه سيرفض جميع العروض -أرسنال، مانشستر يونايتد، مانشستر سيتيو تشيلسي- من أجل الانتقال إلى ريال مدريد، حسبما نشرت صحيفة الدايلي ستار في تقريرٍ سابق.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً