بالفيديو.. فركاش يدعو للاعتراف بإنجازات «الثني» وقدراته السحرية!

المدون الليبي فرج فركاش [سوشيال ميديا]
قال المدون الليبي فرج فركاش إنه لابد من الاعتراف بما وصفها بـ”إنجازات رئيس الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله الثني وقدرته السحرية في إقناع أنصار نظام القذافي بالتخلي عن مبادئ ثورة الفاتح، والسعي لتحقيق مبادئ وأهداف ثورة 17 فبراير.

وأضاف فراكش في تدوينة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن وزير الخارجية بالحكومة المؤقتة الهادي الحويج الذي تم التصديق على تعيينه من قِبل 20 عضوًا في البرلمان لم يستطع أداء قسم اليمين أمام البرلمان، بسبب معارضة بعض أعضاء مجلس النواب.

وتابع يقول:

“اضطر للقسم مع 8 من الوزراء (….) الآخرين أمام رئيس البرلمان،، في خطوة ذكية (…..) من الثني لتعزيز الانقسام بدلا من السعي لوحدة المؤسسات!!”.

هذا وقام المدون الليبي فرج فركاش بإدراج مقطع فيديو ضمن تدوينته أظهر دفاع الهادي الحويج عن معمر القذافي ونظامه.

لابد من ان نعترف بانجازات #الثني .. و "قدرته السحرية" في اقناع انصار نظام العقيد الراحل بالتخلي عن مبادئ "ثورة الفاتح" … و "السعي لتحقيق مبادئ و أهداف ثورة السايع عشر من فبراير" !! .. ? ..(الفيديو المرفق: وزير خارجية الثني الهادي الحويج الذي تم التصديق على تعيينه من قبل 20 عضو في البرلمان و لم يستطيع قسم اليمين امام البرلمان .. بسبب معارضة بعض اعضاء مجلس النواب .. واضطر للقسم مع 8 من الوزراء (الفشنك) الآخرين أمام رئيس البرلمان .. في خطوة "عبثية" من الثني لتعزيز الانقسام بدلا من السعي لوحدة المؤسسات)!!

Gepostet von Faraj Farkash am Dienstag, 12. März 2019

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً