«بوينج» تَكشف عن «مقصورة» طائرتها الجديدة “777 إكس”

من المقرر أن تحلق طائرة بوينج 777 إكس لأول مرة في الأجواء في عام 2019، على أن يتم تسليم أول طائرة من هذا الطراز في عام 2020. [إنترنت]
كشفت شركة «بوينغ» من خلال عرض رقمي عن بعض مزايا مقصورة طائرتها الجديدة «777 إكس»، التي تقترب من الخروج من المصنع للمرة الأولى، وتتصدر طائرات «بوينغ» القطاع من حيث مستويات الراحة التي توفرها للركاب.

ومع طائرة «777 إكس»، تستند «بوينغ» إلى مقصورات عائلتي «الدريملاينر 777» و«787» المفضلة لدى الركاب لتعزيز تجربة الطيران الإجمالية.

وسوف يصل جميع الركاب على متن طائرات «777 إكس» إلى وجهاتهم وهم بكامل نشاطهم وحيويتهم بفضل مقصورتها الواسعة والأعرض، وتقنية «Smoother Ride»

وجودة الهواء ودرجة الحرارة الأفضل في المقصورة، وجودة الصوت، والإضاءة الجديدة.

كما أن نوافذ الطائرة أصبحت أكبر ومرتفعة أكثر بما يسمح بدخول مزيد من الضوء، مع توفير إطلالة أفضل لجميع الركاب. إضافة إلى ذلك، تتميز المقصورة بخزائن علوية أكبر تكفي لأن يضع كل راكب حقيبة داخلها، فضلاً عن سهولة إغلاقها، ومن دون أن تعيق حركة المسافرين في الممر، ما يمنحهم الشعور بالراحة في المقصورة.

ويتيح التصميم الداخلي الجديد كلياً في طائرة «777 إكس» لشركات الطيران إمكانية تخصيص تصميمات مختلفة للمقصورة داخل الطائرة نفسها بمجموعة متنوعة من خيارات السقف والخزائن، ما يعني أن شركات الطيران ستكون قادرة على إنشاء مقصورات متميزة تلبي احتياجات الركاب.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً