اشترك الآن
تغطية خاصة
ليبيا
دولي
اقتصاد
رياضة
تكنولوجيا
صحة
ثقافة
رأي
صحافة المواطن
المزيد
منوعات
فيديو
إنفوجرافيك
اشترك الآن
ابحث
تشغيل الوحدة الرابعة بمحطة كهرباء أوباري الغازية بعد قيام شركة جيسكو الليبية و انكا تكنك التركية باستئناف العمل في المشروع
عين ليبيا |
نُشر: الخميس،
19 أكتوبر 2017 - 11:35
نُشر: الخميس،
19 أكتوبر 2017 - 11:35
ليبيا
الشركة العامة للكهرباء
ليبيا
محطة أوباري الغازية
اقترح تصحيحاً
قد يهمك أيضاً
أعضاء من «مجلسي النواب والأعلى للدولة» يرفضون مبادرة بولس
المنفي يستقبل سفراء الجزائر ومصر وتونس لبحث التعاون الإقليمي
وزير المواصلات يبحث مع الاتحاد الأوروبي رفع «الحظر الجوي» عن ليبيا
ليبيا ومصر تبحثان توسيع «التبادل التجاري» ورفع حجم الصادرات
شارك
X
اقترح تصحيحاً للمحتوى:
تشغيل الوحدة الرابعة بمحطة كهرباء أوباري الغازية بعد قيام شركة جيسكو الليبية و انكا تكنك التركية باستئناف العمل في المشروع
Please enable JavaScript in your browser to complete this form.
اسمك
*
عنوان الإلكتروني بريدك
بريدك الإلكتروني
*
التصحيح المقترح
*
Email
أرسل التصحيح
X
[daily_salat_times]
×
Share This
Facebook
WhatsApp
Share on Mastodon
Enter your Mastodon instance URL (optional)
Share
اشترك
ليبيا
دولي
اقتصاد
رياضة
تكنولوجيا
صحة
ثقافة
مقالات رأي
صحافة المواطن
منوعات
فيديو
إنفوجرافيك
من نحن
اتصل بنا
للإعلان