العثور على الشاب السوري المفقود في «مغارة الدلبة» مفارقاً الحياة

أكدت وسائل إعلام سورية، أنه تم اليوم العثور على جثمان الشاب السوري “قيس الزرزور”، المفقود منذ نحو أسبوعين، في عمق مغارة الدلبة، بجهود فرق الدفاع المدني ومتطوعين من المجتمع الأهلي.

وكانت وسائل التواصل الاجتماعي، تداولت في وقت سابق، أنه تم العثور على الشاب “قيس زرزور” المفقود منذ أيام في طرطوس، مفارقاً الحياة، في أحد الدهاليز المخفية بمغارة الدلبة.

وبحسب المعلومات المتداولة، والتي ضجّت بها وسائل التواصل الاجتماعي، تم العثور على جثة الشاب على عمق نحو 800 متر، في نهاية السرداب الطويل لمغارة الدلبة.

وبينما تم تداول تلك الأنباء، أكد المدير العام للمديرية العامة للدفاع المدني اللواء  صفوان بهلول، للقناة الإخبارية السورية، أن البحث عن الشاب قيس زرزور  لازال جارياً وفي حال الوصول إلى أية مستجدات أو معلومات جديدة فإنه سيتم نشرها عبر وسائل الاعلام الرسمية، ليتم لاحقا تأكيد الأنباء، بالعثور على جثة الشاب.

يذكر أن الشاب “قيس الزرزور”، هو طالب في “الثالث الثانوي” من بلدة دوير رسلان، فقد يوم 26 فبراير الماضي، بعد أن دخل ورفاقه الثمانية إلى مغارة الدلبة في بلدة جنينة رسلان في ريف منطقة الدريكيش، حيث قام عناصر الدفاع المدني ومتطوعين من المجتمع الأهلي بدخول المغارة مرّات عديدة للبحث عن الشاب، لتنتهي العميليات اليوم بالعثور عليه.

هذا وتمت في المغارة عمليات تصوير مسلسل “عاصي الزند”، الذي أدى دور البطولة فيه النجم السوري تيم حسن، وعرض خلال الموسم الرمضاني الفائت وحقق متابعة واسعة على مستوى سورية و العالم العربي.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً