تعرف على سعر ومواصفات سماعات الأذن اللاسلكية «غالاكسي بودز»

يُقدر سعر غالاكسي بودز بـ129 دولار أمريكي. [إنترنت]
كشفت شركة سامسونغ عن سماعات الأذن اللاسلكية غالاكسي بودز وذلك خلال نفس الحدث الذي أقامته في وقت سابق من هذا الأسبوع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.

حيث كشفت سامسونغ خلاله عن سلسلة هواتف غالاكسي اس 10 الجديدة، بالإضافة إلى غالاكسي فولد المزود بشاشة قابلة للطي.

هذا صرحت سامسونغ أن سماعات غالاكسي بودز توفر للمستخدم تصميماً مريحاً مع تجربة صوت مميزة، بالإضافة إلى حجم صغير، إلى جانب توفرها بمجموعة متنوعة من الألوان تشمل اللون الأسود واللون الأبيض واللون الأصفر.

كما توفر سماعات سامسونغ الجديدة للمستخدم 6 ساعات من الاستماع إلى الموسيقى وحتى 5 ساعات من المكالمات الصوتية، وذلك قبل الحاجة إلى الشحن مرة أخرى، ويمكن شحن السماعات الجديدة من خلال غطاء أو صندوق صغير خاص بها، والذي يمنح المستخدم 1.7 ساعة من المكالمات خلال الشحن السريع لمدة 15 دقيقة فقط.

وتدعم سماعات سامسونغ اللاسلكية الجديدة الشحن اللاسلكي أثناء التنقل، حيث زودت سامسونغ هواتفها الذكية الجديدة بميزة الشحن اللاسلكي العكسـي، وما على المستخدم إلا وضع السماعات داخل الغطاء أو الصندوق الخاص بها على الجهة الخلفية للهاتف لشحنها.

ويُقدر سعر غالاكسي بودز بـ129 دولار أمريكي، وتتوفر مجاناً في بعض الأسواق عند الحجز المسبق لهواتف جالاكسي اس 10 الجديدة.

أما بالنسبة لمواصفات غالاكسي بودز:

المواصفات Galaxy Buds غالاكسي بودز
الألوان الأصفر والأسود والأبيض
الأبعاد 17.5×19.2×22.3 ملم
الوزن 11.2 غرام لزوج السماعتين، وزن الغطاء: 36.9 جرام
الإتصال بلوتوث 5.0
البطارية 6 ساعات
الشحن تدعم الشحن السلكي أو اللاسلكي
التوافق تدعم هواتف أندرويد العاملة بنظام التشغيل أندرويد 5.0 لولي بوب والإصدارات الأحدث، مع الهواتف التي تحمل RAM بسعة 1.5 جيجابايت أو أكثر
اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً