تلفاز سامسونج حجمه 110 بوصه لأثرياء الشرق الاوسط

تلفاز سامسونج حجمه 110 بوصه
تلفاز سامسونج حجمه 110 بوصه

تهدف شركة سامسونج الكترونيكس كبرى شركات التكنولوجيا في العالم الى استهداف الأثرياء في الصين والشرق الأوسط خلال هذا العام.

وافادت وكالة كورية أن الشركة العملاقة تخطط لاجتذاب المستهلكين في العالم بالتلفزيون المتوسط والصغير الحجم كما فعلت في العام الماضي، بينما تجتذب في الوقت نفسه الأغنياء بأجهزة التلفزيون كبيرة الحجم.

وبعد هزيمتها امام آبل في المحكمة، تسعى مجموعة سامسونغ الكورية الجنوبية لطمأنة المساهمين والموظفين والمستهلكين على الرغم من الغرامة الكبيرة التي فرضت عليها وخطر حظر منتجاتها الذي يؤدي إلى تراجع أسهمها في سيول.

وكانت سامسونغ اعلنت السبت انها تنوي الطعن في قرار المحكمة الاميركية الذي يلزمها دفع أكثر من مليار دولار الى شركة آبل التي فازت بدعوى رفعتها ضدها لاتهامها بانتهاك براءات تتعلق بجهازي آي-باد وآي-فون.

وتدرس الشركة المختصة في عالم التكنولوجياالمرئياجتذاب الاثرياء بوضع إستراتيجية محددة للبيع بما فيها توقيت الإنتاج والمناطق التي ستطرح فيها التلفزيون كبير الحجم.

ولم تحدد سامسونج بعد السعر المتوقع للتلفزيون كبير الحجم، غير أن خبراء في القطاع يتوقعون أن يتجاوز 94 ألف دولار.

وستتحصل الشركة على مستلزمات إنتاج الشاشة من قبل شركة “بي أو إي” الصينية من أجل إنتاج أجهزة التلفزيون كبيرة الحجم في الصين، وذلك بغية توفير تكاليف النقل والإمداد عند تصديره إلى الصين.

كما أضافت الشركة ان الأثرياء في الشرق الأوسط في قائمتها المستهدفة خلال هذا العام، وراهنت على ذلك باعتبار اتساع غرف الجلوس بالنسبة للأغنياء في الشرق الأوسط لتركيب التلفزيون باحجام ضخمة تصل الى 110 بوصات.

وكشفت سامسونج إلكترونيكس النقاب الاربعاء عن أول هاتف ذكي في العالم يعمل بأحدث نظام تشغيل من إنتاج شركة مايكروسوفت بعدما خسرت معركة قضائية مهمة مع أبل بشأن براءات الاختراع قبل عدة أيام.

وجاء هذا الإعلان المفاجئ في معرض للإلكترونيات في برلين قبل أسبوع من كشف شركة نوكيا التي تجمعها شراكة وثيقة بمايكروسوفت النقاب عن هاتفها الذكي الجديد لوميا في نيويورك.

وأدى القرار إلى التكهن بأن سامسونج وغيرها من شركات المحمول التي تستخدم نظام التشغيل أندرويد الذي تنتجه جوجل ستتحول إلى أنظمة التشغيل التي تنتجها مايكروسوفت والتي لم تستهدفها أبل بأي شكوى بخصوص براءات الاختراع.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً