«تنظيم الدولة» يتكبد خسائر بمحاولة تسلل في الرمادي

من آثار قصف جوي على الرمادي
من آثار قصف جوي على الرمادي

 

وكالات

لقي 10 مسلحين من «تنظيم الدولة» مصرعهم أثناء محاولتهم التسلل إلى مواقع القوات الحكومية في منطقة البوعيثة، فيما قتل وأصيب 10 من عناصر جهاز مكافحة الإرهاب بهجوم للتنظيم المتشدد في حي الضباط في الرمادي، مركز محافظة الأنبار.

وقالت مصادر أمنية عراقية، إن 10 من مسلحي «تنظيم الدولة» حاولوا التسلل لمواقع القوات الحكومية بمنطقة البوعيثة شرقي مدينة الرمادي.

وبينت المصادر أن القوات الأمنية تخوض معارك صعبة داخل أحياء المدينة بعد اقتحام أجزاء منها، حيث تمكنت من استعادة السيطرة على محطة توزيع كهرباء حي الأرامل والملعب.

وفي الأثناء شن «تنظيم الدولة» هجوما بواسطة 4 سيارات مفخخة استهدفت عناصر جهاز مكافحة الاٍرهاب في حي الضباط الثانية، مما أدى إلى مقتل وإصابة 10 من أفراد الجهاز العسكري.

وشن التنظيم هجومه هذا مستغلا سوء الأحوال الجوية بحسب ما ذكرت مصادر أمنية عراقية.

وكانت مصادر محلية في محافظة الأنبار أعلنت، الجمعة، مقتل من وصفته بـ”القائد العسكري” لـ«تنظيم الدولة» في الفلوجة، في غارة شمالي مدينة الرمادي التي تشهد تقدما للقوات الحكومية.

وقال رئيس مجلس قضاء الخالدية بالأنبار إن “القائد العسكري لولاية الفلوجة في «تنظيم الدولة» المدعو سعد الخازة العبيدي، قتل بقصف جوي في جزيرة الخالدية شمال شرقي الرمادي”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً