حسين الجسمي: لا خلاف مع “روتانا” ولكني سأنتج لنفسي

الجسمي: مشتركو "إكس فاكتور" لم يأتوا إلى البرنامج لكي يتم توبيخهم (أرشيف)
    الجسمي: مشتركو “إكس فاكتور” لم يأتوا إلى البرنامج لكي يتم توبيخهم (أرشيف)

 

24- متابعة

كشف الفنان الإماراتي حسين الجسمي أن ألبومه الغنائي القادم “كبار صغار”، المُنتظر طرحه في الأسواق خلال الاسابيع القليلة المقبلة، سيكون من إنتاج شركته “فنون الإمارات”، مشيراً إلى أن الألبوم الجديد سيضم “أغنيات منوّعة تتناسب مع الأجيال كافة، الكبار منها أو الصغار، ومن هنا جاء اسم الألبوم “كبار صغار”.

ونفى الفنان الجسمي، في حديثه مع صحيفة “العرب اليوم” اللندنية، أن يكون توجّهه لإنتاج ألبومه بنفسه، يعني حصول توتر في العلاقة بينه وبين شركة “روتانا”، واصفاً العلاقة معها بـ”علاقة احترام متبادل”.

وأوضح الجسمي سبب تبنيه لإنتاج الألبوم الجديد بالقول: ” قررت طرح أعمالي المستقبلية كافّة، من خلال شركتي الجديدة، بعدما وجدت أن اتجاه الفنان صوب فكرة الإنتاج أمر مفيد له من جهات عدّة”.

وأبدى النجم الإماراتي سعادته بالمشاركة في أوبريت “حبيبي يا وطن” الذي قُدّم في مناسبة عيد تحرير سيناء، ووصفها بأنها “مشاركة تاريخية” وأضاف: ” عشتُ حالة من السعادة الغامرة وأنا أشارك أشقائي المصريين فرحتهم، التي أهديتهم خلالها أغنية “في حب مصر”، والتي أُهدِيها بدوري إلى الجندي المصري”.

وعن مشاركته في برنامج “إكس فاكتور” قال الفنان الجسمي إنه لم يتردد في خوض تلك التجربة بعدما قام بدراستها من جوانبها كافة، ووجدها تجربة لبرنامج عالمي كبير بنسخة عربية محترفة.

وعن الاتهامات التي وُجِّهت إليه عن تعامله مع المتسابقين بطريقة تميل إلى المجاملة أحياناً، قال الجسمي: “الأمر ليس كذلك إطلاقًا، ولكني كنت حريصاً على التعامل بأسلوب لطيف مع المتسابقين، لأنهم لم يأتوا إلى البرنامج لكي يتم توبيخهم، أو ما شابه ذلك، خاصة وأن هناك العديد من الطرق أو الكلمات التي من الممكن أن أعبّر من خلالها عن عدم رضاي عن أداء المتسابق، بطريقة تحترم شخصيته وآدميته، ولكن ذلك لا يعني أنني كنتُ دبلوماسياً أو مجاملاً”.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً