«حماد» يشدد على توفير احتياجات المواطن في «الغذاء والدواء والكهرباء»

التقى رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب أسامة حماد، رئيس مجلس النواب عقيلة صالح.

وبحث الجانبان خلال اللقاء، “عددا من الملفات الخدمية التي تصب في صالح الوطن والمواطن، على رأسها الميزانية العامة واعتمادها من مجلس النواب، بالإضافة الى التشديد على ضرورة توفير احتياجات المواطن المتمثلة في الغذاء والدواء والكهرباء”.

وبحسب ما نشرت الحكومة الليبية على صفحتها الرسمية، أكد “حماد”، “حرص الحكومة الليبية على تنفيذ المهمة التي أُوكلت إليها، والارتقاء إلى مستوى تطلعات الشعب الليبي، بالإضافة إلى التزامها بتطبيق خططها وبرامجها ومبادراتها الرامية إلى النهوض بالاقتصاد الليبي وتأمين مستقبل أفضل، واستمرار تنفيذ المشاريع التنموية بكافة المدن والمناطق عبر الأدوات التنفيذية المتمثلة في صندوق التنمية وإعادة الإعمار ولجنة إعادة الإعمار والاستقرار”.

بدوره أكد رئيس مجلس النواب، “دعمه الكامل للحكومة الليبية، وثقته التامة في قدرتها على تحقيق آمال الليبيين، من خلال السير قدمًا بعجلة التنمية والإعمار، بالإضافة إلى تأكيد ثقته في صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار وتثمينه كافة الجهود المبذولة عبر المشاريع التنموية التي أطلقت في عدد من المدن والمناطق”.

هذا وحضر اللقاء مدير عام صندوق التنمية وإعادة إعمار ليبيا بالقاسم حفتر، ورئيس لجنة إعادة الإعمار والاستقرار حاتم العريبي.

رئيس مجلس الوزراء يبحث مع السيد رئيس مجلس النواب عدداً من الملفات وعلى رأسها الميزانية العامة بحضور مدير عام صندوق…

تم النشر بواسطة ‏الحكومة الليبية‏ في السبت، ٢٠ أبريل ٢٠٢٤
اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً