دائرة توزيع قصر بن غشير تُباشر حصر وتقييم أضرار شبكة التوزيع

طمأنت الشركة العامة للكهرباء المواطنين أن فرق الصيانة باشرت في زياراتها الميدانية والبدء بإجراء أعمال الصيانة

أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن مباشرة دائرة توزيع قصر بن غشير، التابعة لإدارة توزيع طرابلس بحصر وتقييم الأضرار التي لحقت بشبكة التوزيع في ضواحي منطقة قصر بن غشير وسيدي السائح، نتيجة اشتباكات جنوب العاصمة.

وأوضحت دائرة الإعلام بالشركة في بيان الأحد، أن من ضمن الأضرار عدد من الكوابل المعطوبة ضغك عال، كما تعرضت عدد من الخطوط الهوائية إلى أضرار تسببت في تلف عدد 30 عموداً خشبياً، و4000 متر سلك كهربائي.

كما تم فصل عدد من الخطوط الهوائية في مناطق متفرقة في (بئر التوتة- الأحياء البرية- قصر بن غشير- المرازيق- الطرش وسوق السبت)، في حين تعرض أيضاً عدد 12 محول لإطلاق ناري وبأحجام مختلفة، الأمر الذي أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي لأكثر من أربعة أيام في عدد من الأحياء السكنية بمنطقة قصر بن غشير وسيدي السائح وضواحي منطقة السبيعة.

هذا وطمأنت الشركة العامة للكهرباء المواطنين أن فرق الصيانة باشرت في زياراتها الميدانية والبدء بإجراء أعمال الصيانة، لإعادة شبكة التوزيع إلى وضعها السابق.

وقامت الشركة بنشر عدد من الصور أوضحت حجم الأضرار التي لحقت بشبكة التوزيع بمحطات وأعمدة الكهرباء في أنحاء متفرقة من منطقة قصر بن غشير وضواحيها.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً