داخلية الوفاق تناقش التنسيق المشترك مع هيئة الرياضة لنقل الجماهير الرياضية إلى تونس

الهيئة ستتكفل بنقل الجمهور لحضور المباراة والتي ستقام بمدينة صفاقس التونسية

عقد وكيل وزارة الداخلية بحكومة الوفاق الوطني العميد خالد مازن، صباح الاثنين، اجتماعًا مع رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بشير القنطري، وأعضاء اللجنة العليا المُكلفة بنقل الجماهير الرياضية الراغبة في حضور مباراة المنتخب الوطني مع نظيره الجنوب الأفريقي في مدينة صفاقس بتونس يوم 24 مارس الجاري.

وتم خلال الاجتماع مناقشة التنسيق المشترك بين هيئة الشباب والرياضة ووزارة الداخلية لنقل الجماهير الرياضية من كافة المدن الليبية الى الحدود مع جمهورية تونس، وتذليل أي صعوبات قد تواجه عملية نقل الجماهير، بحسب ما نقلت الصفحة الرسمية للوزارة.

وحضر الاجتماع مدير الإدارة العامة لأمن المنافذن ومدير الإدارة العامة للدعم المركزي، ومدير أمن طرابلس، وعدد من الضباط بوزارة الداخلية.

من جانبه أكد الوكيل بأن وزارة الداخلية اتخذت كافة الإجراءات بتأمين نقل الجمهور الرياضي، وبأن الوزارة قد كلفت مصلحة الجوازات والجنسية والإدارة العامة لأمن المنافذ والإدارة العامة للدعم المركزي ومديريات الأمن بالمناطق باتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين نقل الجمهور الرياضي، وبالتعاون مع كافة البلديات على مستوي ليبيا، وكذلك التنسيق مع الهلال الأحمر الليبي وجهاز الإسعاف والطوارئ بوزارة الصحة لضمان سلامة الجمهور الرياضي.

من جهته أكد رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة بأن الهيئة ستتكفل بنقل الجمهور لحضور المباراة والتي ستقام بمدينة صفاقس التونسية، وبالتنسيق مع وزارة الداخلية، والجهات ذات العلاقة وفقًا للكشوفات المقدمة من المجالس الرياضية بالبلديات على مستوي ليبيا.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً