رئيس المجلس الرئاسي يستعرض سير العملية التعليمية في غريان

التقى رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الأربعاء بمقر المجلس في طرابلس، وكيل وزارة التعليم عادل جمعة.

وأطلع وكيل الوزارة السراج على سير العملية التعليمة في كافة المناطق وخاصة في مدينة غريان التي تعرض عدد من مؤسساتها التعليمية للقصف من القوة المعتدية.

وأعط رئيس المجلس الرئاسي تعليماته الفورية بتوفير الاحتياجات والقيام بعمليات الصيانة العاجلة للمرافق التعليمية بمدينة غريان.

كما ناقش اللقاء الخطة الموضوعة من قِبل وزارة التعليم لمعالجة كافة الصعوبات التي تواجه العملية التعليمية بصفة عامة وعملية التنسيق بين أجهزة الوزارة والمؤسسات التعليمية في كافة البلديات.

يُشار أن وكيل وزارة التعليم بحكومة الوفاق الوطني عادل جمعة، قام الاثنين، بزيارة إلى مدينة غريان التقى خلالها عميد البلدية ولجنة الأزمة بديوان البلدية.

كما عقد الوكيل لقاء مع مراقب تعليم غريان ومدراء المكاتب والأقسام بالمراقبة تناول استعدادات المراقبة لامتحانات الشهادتين كما قام بزيارة إلى كلية العلوم التي تعرضت للخراب بسبب الحرب التي تعرضت لها المدينة وبحضور الكاتب العام ومدير المشروعات بالجامعة، حيث أكد الكاتب العام بأن المشروعات أعدت مقايسة لتلك الأضرار وأُحيلت لوزير التعليم لاعتماد صيانتها.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً