زوجونا.. حملة لتزويج 200 شاب وفتاة في جدة

تدشن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة، مساء اليوم الأحد، حملة تبرعات إلكترونية على تويتر عبر حسابها @zawajeddah من أجل تزويج 200 شاب وفتاة، تحت عنوان “زوجونا”.

وستحظى الحملة بمشاركة مجموعة من العلماء والدعاة والرياضيين والفنانين، إضافة إلى مشاركة شخصيات إعلامية واجتماعية بارزة، وتنطلق في الساعة الحادية عشرة والنصف مساء.

وأوضح رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ عبدالله بن عبدالرحمن العثيم أن الجمعية توظف وسائل التقنية الحديثة في دعم أنشطتها وبرامجها، حيث إن هذه الحملة تستهدف دعم وتزويج 200 شاب وفتاة ضمن مناشط الجمعية، مقدماً شكره لمشاركة المغردين والشخصيات المشاركة مع هذه المبادرة.

وأضاف العثيم أن الهاشتاج تحت اسم “زوجونا” حيث سيشارك فيه عدد من الشباب والفتيات المتطوعين إلى جانب مشاركة العلماء والدعاة والرياضيين والفنانين وعدد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية البارزة، مبيناً أن الحملة تستهدف مستخدمي تويتر للمساهمة في الحملة، علماً بأن قيمة السهم تبلغ 100 ريـال.

وبيّن العثيم أن الجمعية تسعى لتيسير الزواج للشباب والفتيات، وهي بذلك تخطو خطوات ثابتة ومدروسة لخدمة الشباب والفتيات المقبلين والمقبلات على الزواج، وتقدم لهم مساعدات مالية وعينية تشمل القروض الميسرة والزكاة، إضافة إلى الأثاث والهدايا التي يحصل عليها العرسان، داعياً الموسرين وأهل الخير إلى المساهمة في مسيرة الجمعية والإسهام في دفع عجلتها.

يُشار إلى أن الجمعية الخيرية للزواج والتوجيه الأسري بجدة هي جمعية متخصصة في كل ما من شأنه بناء أسرة سعيدة من خلال مساعدة الشباب المحتاج الراغب في الزواج، وتأهيلهم لحياة أسرية مستقرة، بإلحاقهم ببرامج متخصصة، كما تسعى للمساهمة في القضاء على العنوسة وتحقيق التكافل الاجتماعي من خلال عمل متقن ودراسات متعمقة وفريق ذي مهارات عالية وخبرات سابقة، إضافة إلى مشروع التوفيق بين راغبي الزواج من الجنسين.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً