شركة «البريقة» تُعلن عن مراكز تعبئة مباشرة لأسطوانات الغاز قريبا

شركة البريقة لتسويق النفط والغاز أعلنت عزمها تنصيب وحدات تعبئة اسطوانات غاز بالمراكز التابعة لها بالمدن والمناطق الليبية قبل شهر رمضان المبارك.

وأوضحت الشركة أن المواطن سيتمكن من اقتناء والاحتفاظ بأسطواناته البلاستيكية والحديدية وتعبئتها بأي من الوحدات التي تعمل الشركة على تنصيبها بمختلف المدن والمناطق.

وتأتي هذه الخطوة تتويجاً للسياسة التي انتهجتها لجنة الإدارة بالشركة باتجاه تطوير وتحسين خدماتها تجاه المواطن بعد أن تم الحصول على الموافقات اللازمة من المؤسسة الوطنية للنفط وتقنين الإجراءات مع الجهات السيادية ذات العلاقة.

ووفق ما أفاد المكتب الإعلامي للشركة، أشارت الشركة إلي سهولة وتخفيف معاناة المواطن من إقتناء والاحتفاظ باسطواناته البلاستيكية والحديدية وتعبئتها بأي من الوحدات التي تعمل الشركة على تنصيبها بمختلف المدن والمناطق.

كما ستعمل هذه الاستراتيجية أيضا على محاربة ظاهرة السوق السوداء والتلاعب بالأسعار التي انتهجتها بعض أصحاب النفوس المريضة مسلكا للكسب الغير مشروع.

وتزامنت هذه الخطوة مع توريد عدد من الاسطوانات الحديدية والبلاستيك التي تقوم الشركة على الإنتهاء من إجراءاتها ليكون بمقدور المواطن اقتنائها من خلال منظومة الحجز التي تم تطويرها بعد أن تم تجربتها خلال مطلع هذا العام.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً