صبراته.. مدير «إدارة التعليم الأساسي» يعقد اجتماعاً مع مديري المدارس

يأتي هذا الاجتماع لمتابعة ومناقشة سير العملية التعليمية بالمراقبة وتذليل الصعوبات بما يساهم في الرفع في مستوى أداء معلمي مرحلة التعليم الأساسي

عين ليبيا

عقد مدير إدارة التعليم الأساسي بوزارة التعليم الأستاذ أحمد مسعود والوفد المرافق من وزارة التعليم هشام الطمزيني من قسم شؤون المعلمين ومحمد فرج عيسى رئيس قسم تعليم الكبار يوم الاثنين الموافق 22 / 1 / 2018م وبحضور مراقب تعليم صبراتة  علي عمر يحيى ومدير مكتب التعليم الأساسي هشام الجمل، عقد اجتماعاً مع مديري المؤسسات التعليمية بمراقبة تعليم صبراتة.

ويأتي هذا الاجتماع لمتابعة ومناقشة سير العملية التعليمية بالمراقبة وتذليل الصعوبات بما يساهم في الرفع في مستوى أداء معلمي مرحلة التعليم الأساسي.

كما يهدف الاجتماع إلى تنفيذ خطة وزارة التعليم في اعداد منظومة بيانات دقيقة تعتمد على الرقم الوطني لكافة العاملين بالمراقبات من الموظفين والمعلمين والتلاميذ والطلاب وكذلك حصر عدد المؤسسات التعليمية وتاريخ تأسيسها وعمليات الصيانة المنفذة واحتياجاتها المستعجلة.

وأكد مدير إدارة التعليم الأساسي بوزارة التعليم في حلقة النقاش مع مديري المدارس التي تخللت الاجتماع على اهتمامه بحقوق المعلمين وواجباتهم وأهمية اعتماد العملية التعليمية على معلمي مرحلة التعليم الأساسي باعتبارها قاعدة لتأسيس وتطوير التعليم.

هذا وتفقد مدير الإدارة والوفد المرافق خلال زيارته لمراقبة تعليم صبراتة مع مراقب التعليم المختبر العلمي للمعامل المدرسية واستمع من رئيس اللجنة الدائمة للبحوث وتطوير المعامل لأهمية إنجاز هذا المختبر ومساهمته في تنفيذ الجانب العلمي لمناهج مواد العلوم بمرحلتي التعليم الأساسي والثانوي، واطلع على الأجهزة والمعدات التي يحتويها المختبر.

كما تابع سير العملية التعليمية بمدرستي المدينة للتعليم الأساسي ومدرسة العلالقة الشمالية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً