طرابلس.. المفوضية الوطنية العليا للانتخابات تستلم مقرها الجديد

المفوضية تستلم رسمياً مقرها الجديد

 

عين ليبيا

تم صباح اليوم الثلاثاء، التوقيع على محضر تسليم واستلام المقر الجديد للمفوضية الوطنية العليا للانتخابات، وقام بتوقيع المحضر كلاً من “د.عماد السايح” رئيس المفوضية، والمهندس “سمير البلعزي” رئيس مجلس إدارة مصلحة أملاك الدولة، وحضر التوقيع السادة عضو مجلس المفوضية “م.عبدالحكيم الشعاب” و “سعيد القصبي” مدير عام المفوضية، والسيد “عبدالباري الشتوي” مدير مكتب شؤون مصلحة الأملاك، والسيد “مصطفى السويد” مدير مكتب أملاك الدولة فرع أبوسليم، إلى جانب عدد من مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام بالمفوضية.

وخلال كلمة بالمناسبة، رحب “السايح” بالسادة الضيوف، مثمناً عالياً الدعم المقدم من مصلحة الأملاك متمثلاً في تخصيص مقر جديد للمفوضية، الأمر الذي من شأنه أن يسهم في مباشرة المفوضية لعملها من خلاله في أقرب فرصة ممكنة، وذلك عقب الهجوم الغادر الذي تعرض له مقرها السابق بمنطقة “غوط الشعال” في الثاني من مايو الماضي، مؤكداً على العزم للمضي قدماً في تنفيذ الإستحقاقات الانتخابية القادمة في سبيل إرساء دعائم الديمقراطية في ليبيا.

من جانبه أكد السيد “البلعزي” على أهمية تضافر الجهود من كافة مؤسسات وأجهزة الدولة في اتجاه دعم المفوضية خلال الفترة القادمة، معبراً عن ترحيبه بمد يد العون للمفوضية متمنياً لها التوفيق في مهامها الموكلة إليها.

تجدر الإشارة إلى أن المقر الجديد للمفوضية يقع بمنطقة “سيدي المصري – طريق الهضبة الشرقية” بمدينة طرابلس، ويتكون من 3 مباني ومساحات خضراء. وجاري العمل حالياً على إعادة تأهيل وتهيئة وتطوير وصيانة المقر والمباني المكونة له بما يلائم طبيعة عمل المفوضية.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً