عمل «الوفاق» تبحث تعزيز التعاون مع إندونيسيا في عدة مجالات

استقبل وزير العمل والتأهيل بحكومة الوفاق المهدي الأمين، اليوم الخميس، القائم بأعمال سفارة جمهورية إندونيسيا في ليبيا محمد عمار معروف والوفد المرافق له، بمقر ديوان الوزارة في العاصمة طرابلس.

وأفاد المكتب الإعلامي بالوزارة، بأن الجانبان أجريا مباحثات حول تعزيز التعاون الليبي الإندونيسي في المجال العمالي، بما يُحقق المصالح المشتركة خاصة في مجالات التدريب المهني والحرفي والمجالات الطبية والطبية المساعدة والتدريب في تنمية القوى العاملة.

وأكد الجانبان على أن علاقات البلدين الصديقين قديمة ومتينة في مختلف المجالات، مستعرضين مقترح مشروع مذكرة تفاهم في مجال اليد العاملة منها الأستعانة بالخبرات الإندونيسية المتخصصة في مجالات التمريض والعلاج الطبيعي، وتدريب العناصر الليبية في مجالات البنية التحتية، وإعادة تدوير النفايات ومجالات تحلية المياه والطاقة الشمسية، إلى جانب تدريب وتأهيل القدرات البشرية خاصة في مجال المرأة وذوي الأعاقة.

وبمناسبة اليوم الوطني لجمهورية اندونيسيا قام الوزير بتقديم درع تقدير للقائم بالأعمال نظير لمجهوذات السفارة الإندونيسية في ليبيا ودعمها المطلق للسلام في طرابلس، وفقاً لمكتب الإعلام بوزارة العمل.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً