عميد بنغازي يقوم جولة تفقدية على جميع المشاريع القائمة داخل المدينة

في نهاية الجولة عقد اجتماع بإدارة جهاز الحرس البلدي ضم كلا من رئيس جهاز الحرس البلدي على مستوى المنطقة الشرقية ورئيس جهاز فرع بنغازي

عين ليبيا

قام عميد بلدية بنغازي المستشار عبدالرحمن العبار رفقة وكيل وزارة الحكم المحلي عادل عوض الزائدى بجولة تفقدية على جميع المشاريع القائمة داخل مدينة بنغازي.

الجولة تضمنت تفقد مشاريع رصف الطرق وردم الحفر والتشققات وتفقد خطوط مشروعات المياه والصرف الصحي بمنطقة السلماني وإزالة المباني المتضررة بمنطقة الصابري وسوق الحوت فضلا عن جولة بميدان الشجرة والاطلاع على مشاريع البنى التحتية وامتداد شارع جمال عبد الناصر ومشاريع الدائر الرابع.

وأكد عميد بلدية بنغازي على أهمية هذه المشاريع لبلدية بنغازي التي حررت من الإرهاب وان تلك المشاريع هي بمثابة إعادة أعمار للمدينة ووفاء لدماء الشهداء الذي قدموا أرواحهم فداء لهذا الوطن.

كما أوضح وكيل وزارة الحكم المحلي أن تلك المشاريع هي مشاريع أولية لمدينة بنغازي ولازالت ستشهد المدينة خلال الأيام القليلة القادمة.

وحضر الجولة كل من مدير إدارة المتابعة وضمان الجودة في بلدية بنغازي ومدير قطاع الإسكان والمرافق بنغازي وعدد من المشرفين على المشاريع بالبلدية ورئيس جهاز الحرس البلدي فرع بنغازي.

وفي نهاية الجولة عقد اجتماع بإدارة جهاز الحرس البلدي ضم كلا من رئيس جهاز الحرس البلدي على مستوى المنطقة الشرقية ورئيس جهاز فرع بنغازي حيث نوقش إسناد عدد من المهام لجهاز الحرس البلدي بنغازي من تفعيل جباية الإيرادات لصالح البلدية والعمل على منع الباعة المتجولين والتركيز على المخابز والصيدليات ومراقبتها والحد من ظاهر بيع السلع المدعومة وإزالة المخلفات والإشراف على شركات النظافة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً