«عين ليبيا» تُشارك في لقاء موسع بمقر تلفزيون «العربي» في لندن

تلفزيون العربي مهتم بمتابعة تطورات الشأن السياسي الليبي في كل النشرات والبرامج السياسية.

استجابة لدعوة كريمة من شبكة تلفزيون العربي، شاركت «عين ليبيا» في لقاء موسع جمع عددا من الإعلاميين والصحافيين والباحثين بمقر تلفزيون العربي في العاصمة البريطانية لندن.

واطلع الوفد على استوديوهات التلفزيون والمرافق الفنية الأخرى واستمع لشروحات مفصلة حول أسلوب العمل وخطط التطوير.

بعدها جرى لقاء موسع مع مدير التلفزيون السيد “عباس ناصر” وبعض رؤساء الاقسام، وتحدث عن مشوار تلفزيون العربي وما حققه من نجاحات وحضور في الفضاء التلفزيوني المكتظ مؤكدا أن التلفزيون العربي هو الأغنى من حيث البرامج والأكثر شمولية وتنوعًا والأعمق في التحليل والاستقصاء والتوثيق.

وحول قضية حياد المنبر الإعلامي أشار “ناصر” إلى الموضوعية العالية للعربي مستدركًا:

وإن كنا لانؤمن بالحياد.فالحياد في قضايا الانتصار إلى الإنسان ليس إلا انحرافا أخلاقيا حتى وإن ارتدى لبوس المهنة، ولكننا نتحدى أحدا أن يأتينا بخبر زائف نشرناه أو بمهنية جافيناها أو حرفية لم نحترمها.

ثم استعرض مدير البرامج ورؤساء الأقسام برامج القناة التي تجمع بين البرامج السياسية الجادة بعمق تحليلاتها وبين البرامج الترفيهية التثقيفية.

وقدم مسؤول النشر الإلكتروني نتائج دراسة عن تقدم برامج العربي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحلولها في موقع متقدم يفوق بعض التلفزيونات العريقة في البث التلفزيوني.

وخلال النقاش التفاعلي أكد مندوب «عين ليبيا» على ضرورة التزام تلفزيون العربي بالتحول الكبير والعميق الذي يشهده العالم العربي حاليا في مواجهة القوى المضادة لتطلعات الشعوب العربية في تأسيس دول تحترم حقوق الإنسان ويجري فيها التدوال السلمي على السلطة.

وتجدر الإشارة إلى اهتمام تلفزيون العربي بمتابعة تطورات الشأن السياسي الليبي في كل النشرات والبرامج السياسية إلى جانب القضايا الثقافية والاجتماعية في البرامج الاخرى.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً