غوارديولا وكروس.. فراق في بايرن ولقاء في مان

download (1)

وكالات

الإبقاء على توني كروس في بايرن كان من أولى مطالب غوارديولا في ميونيخ، لكن إدارة البايرن ارتأت غير ذلك، غوارديولا كان دائماً من عشاق كروس وتحسر عليه لكن التطورات الأخيرة تشير إلى “لقاء” قريب ربما في الدوري الانجليزي.

توني كروس اللاعب الألماني الذي وعد النجم الفرنسي زين الدين زين على عمل كل شيء لضمان بقاءه ضمن صفوف النادي الملكي، بدا اليوم على أهبة مغادر الفريق الإسباني، والسبب المدرب رافائيل بينيتز، إذ لم يعد خافياً أن العلاقة بين اللاعب والمدرب لم تعد على ما يرام.

أجلس بينيتز كروس طيلة مباراة فياريال على دكة البدلاء، وهي المباراة التي خسر فيها ريال مدريد بهدف دون رد، لكنه عاد وأشركه في مباراة رايو فاليكانو، في عرس الأهداف الذي أقامه الملكي فائزاً بعشرة أهداف مقابل هدفين.

وفي هذا الإطار دخلت صحيفة “ليكيب” الفرنسية على الخط لتكشف قبل يومين أن الدولي الألماني لم يعد راغباً في البقاء في البيرنابيو ويفكر في الرحيل عن مدريد، بل أنه كلف مدير أعماله رسمياً للبحث عن فريق بديل.

وأكدت الصحيفة الفرنسية أيضاً أن فرق مانشستر يونايتد ويوفينتوس تورين وإنتر ميلان تقدمت بالفعل بعروض ملموسة للحصول على خدمات اللاعب الذي تقدر قيمته في ميركاتو الانتقالات بنحو خمسين مليون يورو.

وكان لاعب خط الوسط توني كروس قد وصل إلى مدريد قبل عامين قادماً من بايرن ميونيخ الألماني مقابل صفقة قدرت قيمتها بنحو ثلاثين مليون يورو.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً