«السراج» يقبل أوراق اعتماد سفيري غانا والصومال

أكد السفراء حرص بلدانهم على تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا. [المجلس الرئاسي]

تسلم رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني فائز السراج، الخميس، بمقر المجلس في العاصمة طرابلس، أوراق اعتماد كل من السفير سامويل أدوتي أنوم سفيرا لجمهورية غانا، والسفير محي الدين كالموي سفيراً فوق العادة لجمهورية الصومال، بحضور وزير الخارجية محمد طاهر سيالة، ومدير الإدارة الأفريقية بوزارة الخارجية خليفة الرحيبي.

وألقى كل من السفيرين المعتمدين كلمة خلال الاحتفالية عبرا فيها عن شكرهم لرئيس المجلس الرئاسي على حسن الاستقبال وقبول أوراق اعتماده، مؤكدين على دعم بلادهم لحكومة الوفاق الوطني وحرصهم على تحقيق الأمن والاستقرار في ليبيا والإسهام في الجهد الأفريقي والدولي المبذول لمساعدة الشعب الليبي على الخروج من الأزمة الراهنة.

كما عبر كل منهما عن تطلع بلاده لتطوير العلاقات الثنائية والتعاون المشترك، بحسب ما نقل المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي.

من جانبه السراج عن سعادته لاستلام أوراق اعتماد سفيري الدولتين الصديقتين مثمنا موقف بلديهما الرافض للعدوان والداعم لليبيا ولمسار التسوية السياسية، الذي يقود إلى دولة مدنية ديموقراطية.

وتمنى رئيس المجلس الرئاسي التوفيق للسفيرين، معرباً عن أمله في أن يعمل السفيران على تعزيز علاقات التعاون الثنائي بما يخدم المصالح المشتركة بين ليبيا وكل من غانا والصومال.

[فيديو]رئيس المجلس الرئاسي يقبل أوراق اعتماد سفيري غانا والصومال

Gepostet von ‎المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق الوطني‎ am Donnerstag, 5. März 2020

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً