لتورطهم في عمليات إرهابية.. قوة الردع الخاصة تنشر صور ومعلومات عن مطلوبين

أعلنت قوة الردع الخاصة توصلها لبعض الحقائق وأسماء شخصيات تبث تورطها في المشاركة في عمليات التفجير وارسال الانتحاريين لاستهداف بعض المؤسسات المدنية والعسكرية في طرابلس وغيرها من مدن ليبيا.

وأوضحت القوة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أن هذه المعلومات جاءت نتيجة التحقيقات والاستدلالات التي جرت مع بعض المقبوض عليهم في قضايا إرهاب.

وأشارت قوة الردع الخاصة أن ابرز العمليات الانتحارية استهداف بوابة الفقهاءن ومجمع المحاكم مصراتة، والمفوضية العليا للانتخابات، وتفجير مبنى المؤسسة الوطنية للنفط، وكان أخر أعمالهم الهجوم على مبنى وزارة الخارجية بالعاصمة طرابلس.

وأوضحت القوة أن أغلب تحركات هذه العناصر في ضواحي مدينة سبها (القرضة، الثانوية، حي عبد الكافي، الطيوري، غدوة والمزارع المحيطة بها، وكذلك منطقة أم الأرانب حيث يتواجد بها بعض من عناصر تنظيم داعش).

وأضافت أن عناصر التنظيم يتحركون بين نقاط التفتيش بأوراق شخصية مزورة، ويتنكرون بزي نسائي في بعض الأحيان.

هذا وطالبت قوة الردع الخاصة بمشاركة هذه البيانات عن المطلوبين الذين أرفقت صورهم، وعلى من يتعرف عليهم أن لا يتردد في مراسلتهم وإعطاء المعلومات على البريد الخاص بصفحة القوة، مبينةً أن هذا الطلب يأتي من باب التعاون الأمني والحرص على سلامة الوطن وتخليصه من هذه التنظيمات الإرهابية، بحسب منشور القوة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً