مؤسسة النفط تُعيد تشّكيل لجنة إدارة شركة البريقة

أُقِيمت مراسم التسليم والاستلام بين لجان إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، بمقر المؤسسة الوطنية للنفط في العاصمة طرابلس وعبر الدوائر المغلقة من مدينة بنغازي. وذلك بناء على قرار الجمعية العمومية رقم 50 لسنة 2020.

وهنّأ رئيس لجنة الإدارة السابـق عماد بن كورة، إبراهيم ابو بريدعة، متمنياً له ولزملائه التوفيـق والسداد في مهمتهم، كما أثنى على مجهودات العاملين بالشركة وتحليهم بروح الفريق وسعيهم الدائم الى خدمة الوطن والمواطن، بحسب ما نقلت الصفحة الرسمية للمؤسسة على موقع فيسبوك.

من جهته، عبّر إبراهيم ابو بريدعة، رئيس لجنة إدارة شركة البريقة لتسويق النفط، عن شكره وتقديره لرئيس وأعضاء لجنة الإدارة السابقين على ما قدّموه من جهد طيلة فترة عملهم، مشيراً إلى أن الشركة قد مرت بالعديد من التحديات ولكنها اجتازتها بفضل الله، ثم إدارتها الحكيمة، والهمّة العالية والوطنية التي يتحلى بها العاملين بشركة البريقة بمختلف مواقعها في كافة انحاء البلاد، مؤكداً حرصه على استمرار العمل الدؤوب، والمضي قُدُماً للنهوض بالشركة وتطوير عملياتها، وفق قوله.

و تقدم المهندس مصطفى صنع الله رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط بالشكر إلى لجنة الإدارة السابقة، وأثنى على المجهودات التي بذلوها طيلة فترة توليهم مهام الإدارة.

كما تمنى التوفيق للرئيس والأعضاء الجدد، وأكد على دعم المؤسسة وكافة شركات القطاع لهم.

وحضر الاجتماع رئيس وأعضاء لجنة الإدارة السابقة لشركة البريقة لتسويق النفط، عماد بن كورة، ومحمد رحيل، ومسعود اللقّع، ورئيس وأعضاء اللجنة الجدد، إبراهيم أبو بريدعة، وفرج الجعيدي، وعبد الرحمن العبيدي، بالإضافة إلى أعضاء اللجنة المُكلّفة من قِبل المؤسسة الوطنية للنفط للإشراف على مراسم التسليم والاستلام، بالعيد سالم، ورمضان بن شعبان، والمحبوب المحبوب دريدر.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً