«ميتا» تُحذَّر من وفاة مؤسسها ورئيسها التنفيذي

تصدّر مارك زوكربيرغ، المؤسس والرئيس التنفيذي في شركة “ميتا”، العناوين، وذلك نتيجة اهتمامه بممارسة الفنون القتالية، وسط تحذيرات بأنها قد تؤدي إلى موته.

وحذرت عملاق وسائل التواصل الاجتماعي، “ميتا”، في تقريرها السنوي، من المخاطر المحتملة على أعمالها وسعر سهمها بسبب بعض أنشطة “زوكربيرغ” المحفوفة بالمخاطر.

وأشارت الشركة، إلى أن اهتمام “مارك زوكربيرغ” بممارسة الفنون القتالية، قد يكون له تأثير سلبي مادي على أعمال الشركة، في حال أصيب بجروح خطيرة أو توفي أثناء ممارسة الرياضة.

وقالت ميتا: إن “زوكربيرغ” وبعض أعضاء الإدارة الآخرين ينخرطون في أنشطة مختلفة عالية الخطورة، مثل الرياضات القتالية والتي تحمل خطر الإصابة الخطيرة والوفاة، مضيفة: إذا أصبح “السيد زوكربيرغ”، غير موجود لأي سبب من الأسباب، فقد يكون هناك تأثير سلبي مادي على عملياتنا.

هذا وبرز رئيس “ميتا” خلال الأعوام الأخير كشخص مهووس بالفنون القتالية، حيث قام ببناء “حلبة قتال” في حديقة منزله وتدرب مع محترفين سابقين. وكان “زوكربيرغ”، ناقش فكرة إقامة نزال داخل قفص مع الملياردير إيلون ماسك.

وفي تشرين الثاني الفائت 2023، أصيب “زوكربيرغ” بتمزق في أحد الأربطة الصليبية الأمامية أثناء التدريب على فنون القتال المختلطة.

اقترح تصحيحاً

اترك تعليقاً